الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هام جداّ ==> والي يرحم والديكم ويسر لكم اموركم كلها ابي رايكم في موضوع خطير

استفسار هام جداّ ==> والي يرحم والديكم ويسر لكم اموركم كلها ابي رايكم في موضوع خطير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4812 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبد الله العبدالعزيز
    عبد الله العبدالعزيز

مبتعث مستجد Freshman Member

عبد الله العبدالعزيز الولايات المتحدة الأمريكية

عبد الله العبدالعزيز , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة ....
    • ....
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • ...., ...
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 22nd, 2011, 06:57 AM

ياشباب الله يعافيكم ويطول في عمركم جاوبوني مابي اشوف مشاهدات بدون ردود لإن الوضع مايسمح ارجوكم قدروا وضعي الله لايهينكم عموماً بختصر الموضوع ==> ارسلوا لي المعهد رساله اليوم يقلون لي فيها الإيتوني حقك راح ينتهي بعد يومين راجعنا في اقرب وقت راجعتهم وقالوا لي اذا تبي نجدد لك الإيتوني لازم تدرس الشهر الجاي عندنا ولا ترجع السعوديه !! انا لظروف خاص ماقدر ارجع للسعوديه ولا اقدر اجدد للمعهد الشهر هذا ==>السؤال هل يحق لي اجلس في امريكا شهرين بدون در اسه !! لإني سمعت كذا طالب يقول يحق لك انك تجلس في امريكا شهرين بدون دراسه بس ماني متأكد من صحه المعلومه بنسبه للمعهد يقولي لا ماتقدر تجلس في امريكا شهرين بدون دراسه هذي معلومات دائره الهجره الامريكيه لنا!! مادري احسهم يبوني اكمل عندهم عشان كذا قالوا لي ماتقدر تجلس بدون دراسه لمده شهرين ياليت ياحبايبي تفيدوني بالنقطه هذي والله ماني ناقص مشاكل في المحاكم الامريكيه وزحمه ذي !!! انا افكر اجيب لي قبول من معهد ثاني في ولايه ثانيه في فتره الصيف والشهرين هذي بجلس في ولايتي اخلص بعض الملتزمات علي وبعدها انتقل للمعهد الجديد!! مادري ابي رايكم تكفووون لإني خايف ومادري اجلس شهرين بدون دراسه وعتمد على قبول المعهد الجديد الي راح يبداء في السمر ولا اجدد للمعهد الي فيه مجبر ومن غير نفس عشان يجددون لي الإيتووني !! ايششش رايكم
    عسى لله مايري اي شخص جاوبني مكروه ولا يشوف بئس في حياته آمين يارب العالمين
  2. اخوي ماتقدر تجلس بامريكا بدون دراسة ..
    الحل الوحيد ان تجدد الدراسة بالمعهد سشن الجاي ..حتى ترتب امورك وتنقل ولاية ثانية مثل ماتبي ..
    بس تجلس بدون دراسة ممنوع .. وياعبدالله يكفي المشكلة الآول يالغآلي
    استقر على شيء .. ممنوع تجلس بدون درآسة ..

الله يوفقك وييسر امرك .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd12
    اخوي ماتقدر تجلس بامريكا بدون دراسة ..
    الحل الوحيد ان تجدد الدراسة بالمعهد سشن الجاي ..حتى ترتب امورك وتنقل ولاية ثانية مثل ماتبي ..
    بس تجلس بدون دراسة ممنوع .. وياعبدالله يكفي المشكلة الآول يالغآلي
    استقر على شيء .. ممنوع تجلس بدون درآسة ..

الله يوفقك وييسر امرك .

هلا اخوي طيب متأكد انت !! طيب لو اجيب قبول من معهد ثاني لكن دراسه راح تبدا بعد شهرين يحق لي اجلس في امريكا ولا لا !!
    7 "
  4. شف طال عمرك
    تقدر تجلس خمس شهور بدون دراسة بشررررررررط
    انك تسوني نقل للمعهد الجديد والمعهد الجديد على كلامك يبداء في الصيف
    تروح للمكتب الي عندكم وتعطيهم قبولك الجديد الي يبداء في الصيف
    واذا سولك ترانسفير للمعهد الجديد
    تراسل او تروح للمعهد الجديد افضل طبعا
    وتاخذ منهم الاي 20 الجديد واجلس يا طويل العمر الى خمس شهووور
    انا حاصله لي
    سويت نقل للمعهد الجديد
    وبعد ماسولي الترانسفير
    على طول سافرت للمعهد الجديد وخذيت الاي 20
    وجلست شهر وبعدها مليت ونزلت لسعوديه اللين بدت الدراسة
    بس المسئول يقول لي لك 5 شهووور عادي تجلس بدون دراسه بعد ما عطاني الاي 20 الجديد
    7 "
  5. عبدالله

مادري عن ظروفك ....لكن انصحك ما تجلس بدون دراسة

ياخي اذا من بداية دراستك وقدامك 4 سنوات ..تجي وتقول....بدرس ومره ما راح ادرس...ومره راح أأجل

والهجره...الي اخره

ياخي احمد ربك انك توفقت ووصلت وعندك فيزا ومستقر في معهد...غيرك ما حصلها

بعدين شهر او شهرين بدون دراسة....تقولي اشغال.....والله لو ابو عائله وعندك التزامات

تعوذ من الشيطان ولا تجلس بدون دراسه....واكسب الوقت

وقم صلي ركعتين استخاره والله راح يكتب لك مافيه الخير والصلاح

والله يوفقك
    7 "
  6. اخوي جدد وبعدها فكر بالنقل دامك مارتبت امورك على معهد ثاني ..
    جدد ريح بالك وانت تدرس ضبط امورك ..
    بس ممنوع تجلس بدون دراسة ..
    ابو مشاري رتب وضعه .. بس انت مثل وضعه ؟؟؟

الله يييسر امرك ..لاتجيب لنفسك شيء ما انت بحاجته ..

سي يو
    7 "
  7. عبدالعزيز ,, مدري أنت شيكت علي الرسائل الخاصة بنسبة لموضوعك أنك ترجع سعوديه وتضبط أمورك وتروح كندا ماتقدر أتمنى لك توفيق واليت تقولي وش أخر شي صار معك يمكن أقدر أفييدك ,, الاي توني مادري عنه بتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.