الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن يستطيع الافادة عااجل رسالة من الملحقية في بريطانيا للطلاب الذين على حسابهم الخاص

لمن يستطيع الافادة عااجل رسالة من الملحقية في بريطانيا للطلاب الذين على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4813 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdu Legend
    Abdu Legend

مبتعث جديد New Member

Abdu Legend المملكة المتحدة

Abdu Legend , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة نيوكاسيل
    • نيوكاسيل
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • لندن, لندن
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

February 22nd, 2011, 07:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

اليوم وصلتني رسالة من الملحقية الثقافية في بريطانيا تريد من الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص تحديث بيناتهم بشكل سريع وفي مدة اقصاها اسبوعين من تاريخه !!!!

والمشكلة اني حاليا في السعودية استعد للسفر الى امريكا كما قالوا لي في بريطانيا بعد المكرمة في الحج التي لم تشملني
  2. انا جتني اليوم الرساله من الملحقيه وانا ادرس على حسابي في ايرلندا لانو الملحقيه تابعه لبريطانيا وايرلندا مع بعض وان شاء الله تكون خير هل رساله للطلاب الي يدرسون على حسابهم الخاص
    7 "
  3. كلامك صح اخويا بريطانيا وايرلندا والرسالة هذه لجميع الطلاب الى على حسابهم الخاص .... انشاء الله خير بس والله ما ادري ارجع بريطانيا ولا اكمل على امريكا !!!!!! باقي ليا شوية اوراق واطلع الفيزا واسافر وفيزا حقت بريطانيا سارية المفعول عندي يعني اطلع على طول اذا فيها خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.