الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار بخصوص نتيجة رحلة يوم الجمعة الي وعدتكم فيها

حوار بخصوص نتيجة رحلة يوم الجمعة الي وعدتكم فيها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4783 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريان البنوي
    ريان البنوي

مبتعث مستجد Freshman Member

ريان البنوي الولايات المتحدة الأمريكية

ريان البنوي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى pharmacy , بجامعة MCPHs
    • MCPHs
    • pharmacy
    • ذكر
    • Boston, MA
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

February 23rd, 2011, 09:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بخصووص نتيجة رحلتي من الي وعدتكم فيها يوم الجمعة الي فاتت

أول شي أي احد بيدخل ويسب ويتريق ويكذبني ولا يكذب أحد لو يتكرم لا يكمل الموضوع ويطلع ولا يرد
    لانه أنا ضارب مشوار 11 ساعة من بوستن للواشنطن مو على الفاضي ويجي واحد يضيع تعبي

أتفقنا حلووو الكلاااااام بسم الله بدينا

طبعا رحت الملحقية وحاولت أمسك اي خيط عشان أوصل لأي خبر أو اي نتيجة

المهم اني كان معايا اثنين من خوياااني جايين من السعودية أستقبلتهم أنا في المطار على حسابهم طبعا
    وقدمنا ملفاتهم وبشتى الطرق طلعنا رقم الملف في نفس الوقت (طبعا هاذي غريبة انهم وافقوا صح )
    واحد منهم \دخل على الملحق وقله أبغى الحااق الملحق قله ابشر بااشر في المعهد وبأذن الله اذا ماانضميت ذا الشهر ابشر انا اضمك من عندي وكلمة رجال قاال

وأنا على حسب ماوصلت بعد التحرياات ههههه(مسوي كوناان)
    انه الأثنين الجاي حيكوون الاعلان عن المكرمة أو جمع ملفاات ماادري بالضبط بس الي اعرفة انه الاثنين الجاي في شي

والخبر الحلو اني انضميييييييييييت الحمدلله
    كيف؟ بدوون واسطة طال عمرك قبل مارووح الملحقية بليلة قعدت اصلي قيااام الليل وادعي ولما اصبحت ورحت الملحقية انواع الادعية الين ماخرجت

هذا والحمدلله
    طبعا لاحد يستنى مني رد الا بعد بكرة لاني راجع لبوستن وأدعولي اوصل بالسلامة
    وتحياتي
    اخوكم/رياان
  2. تكفى ياخوي ريان متأكد الأثنين الجاي أنشاء الله.....الله يوفقك ويفتح لك كل طريق اذا كنت صادق....والله يسامحك اذا تتلاعب باعصابنا والله يالفقر لاعب فيني لعب يعني استلف وانا مرتاح اني بعد اسبوع ابرجعها رد الله يوفقك ويفتح لك كل درب
    7 "
  3. ان شاء الله يكون كلامك صحيح مو اشاعه يارب واذا هي اشاعه فا ما اقول الا متعووووووودهـ

والف مبروك الانضمام عقبالنا يارب

وعقبال سماع الاخبار الزينه الي تقول عنها او بالاصح الشي الي بصير يوم الاثنين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.