الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لكل كم راح للملحقية بخصوص المكرمه

استفسار لكل كم راح للملحقية بخصوص المكرمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4809 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lemo0o
    lemo0o

مبتعث مجتهد Senior Member

lemo0o الولايات المتحدة الأمريكية

lemo0o , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer since , بجامعة new of haven
    • new of haven
    • computer since
    • ذكر
    • west haven, CT
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

February 24th, 2011, 06:49 AM

السلام عليكم ورحمه اللهـ وبركآته

اول حاجه الف مبروووكـ لكم يَ الدارسين على حسابكم الخاص ودآم الله مليكنآ فوق رؤووسنآ يآرب

ثاني حاجه يَ حبايبي انااا الحين جيت قبل اسبوع لامريكا وعبيت النماذج فالفندق وعطيتها لمندوب الملحقيه

وإلى الان ماوصلني رقم الملف ...!!

طيب ي الغاليين اللي راحو للملحقيه وش الاجراءات اللي قالولكم عليها

يعني نروح لهم ولا اش نسوي ؟؟؟يعني بس نتظر الين يجينا الايميل ..؟؟!

طيب كم الفتره اللي ممكن ننتظرهااا ..؟؟

وكمان قريت موضوع واحد كاتب انه راح للملحقيه وقالوله ارسل لنا خطاب الانتظام والشيك الملغي ع الايميل

طيب على ايت ايميل نرسل ؟؟؟

اتمنى منكم يَ حبايبنا تفيدونآ ف اسرع وقت ممكن ولكم منآ الف شكرآ والف مبروووك مرة ثانيه

تحياتي لكم ^_*
  2. انا عن نفسي انتظرت اسبوع وماجاني شي ورحت للملحقية

ورحت لساره وترجيت ام امها تفتح الملف ورفضت وشافتني صباح الله يخليها وقالت انتظر لحظه شوي واخذت اوراقي وسجلتها كلها واعطني ورقة القبول الجامعي وقالت روح وقعها بس من طارق الشيخ وبالفعل رحت ووقع عليها وان الجامعه والتخصص موصى به

وجبت لها اوراقي ولقيتها مخلصه كل شي وطبعت لي رقم الملف وبعدها قالت لي ساره انتظر بس يومين ونرسل لك الرقم مره ثانيه ع الايميل

انتظرت شهر كامل او اكثر والله ماحسبت بس مده مو نفس اللي قالها لي سعد العريني وساره الين جاني رقم الملف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.