الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار إذا مآ شملتنا المنحه في الدول العربيه تدون وش أسوٍي ....؟

حوار إذا مآ شملتنا المنحه في الدول العربيه تدون وش أسوٍي ....؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية altwalah
    altwalah

مبتعث مستجد Freshman Member

altwalah قطر

altwalah , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى قطر , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة قطر
    • جامعة قطر
    • محاسبة
    • ذكر
    • الدوحه, الشمال
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 24th, 2011, 03:08 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلآم عليكـــم ورحمـــة الله وبــركآته

وآضــح مـن العنــوآن إنــي شــرٍي خخخخخخخ بس والله لـ اسويها وبتجيكم الاخبـآرٍ إذا ما شملتنا المكرمــه

أبي أدق خيمــه مقآبل التعليــم العآلي وأكتب برى الخيمــه كيفي سعـــودي

يآ جمآعه إذا ما شملت الدآرسين بالدول العربيــه قولوا لي بالله تشمل منو ...؟

مآ درسنآ بـ الدول العربيــه إلا من الفقـــر ولعنت الخيـــر

ويجونك يقوٍلوٍن لآ تشمل الدول العربيــه .. والله مآ يرٍدني إني زيآرٍة الملك أكتب لي قصيدة وامر اسلم عليه واشكي له والا وش رايكم ...؟

أنا متــزوج وبقطـــر وحرمتي معي ومصرفي اقسسم بالله على الوالد والحال الله يعلم به يعني يجيني مصروفي بالموت

لآن الوضع المادي لكم عليه ماني مستحي من هالكلام الي اقوله وانا سعودي يا جماعه المفروض دولتي تهتم فيني مهو على الكيف خلآص نزل قرار يشمل جميع الطلبه يطبق بـ حذافيره والا ابي اسوي مثل ما قلت لكم خيمه والله المستعآن الي يبي يشآرك يعلمني هههههههههههههه

يالله عآد ابي اسنتر على هالكمبيوتر واقرا اخر الاخبآرٍ .. بس منتم ملاحضين الي يدرسون برى جتهم رسايل من ملحقيآتهم يبونهم ...؟ أشوف محد جاب هالطاري بالملحقيآت العربيـــه ...؟

الوكاد الخبر إذا ما جى الاحد الاثنين انا بـ الرياض ^_^
  2. اي صحيح ليش اللي الدول الأجنبيه جتهم ايميلات وحنا لااا
    وقسم انهم يقهرون
    واليووم اتصل الملحقيه يرفعوا التلفون ويسكروه شهالأسلوب الحضااري

اخووي توكل على الله واللي كاتبه ربي بيصير غصب عن الكل
    7 "
  3. لا يا حبيبي انا رحت لهم قالوا لي ما جانا امر واحتمال الدول العربيه ما تشملهم المنحه انا هنا برد حيلي ومثل ما تقول صرت مفهي شوي قلت شلون يعني قال القرار نزل بـ التعليم العالي ولكن لـ الحين ما وصلتنا توجيهآت ):
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.