الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شكرا لكم اخي المستشار التعاليمي واخي احمد العياف

شكرا لكم اخي المستشار التعاليمي واخي احمد العياف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maker
    maker

مبتعث مستجد Freshman Member

maker الولايات المتحدة الأمريكية

maker , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة فورمنت
    • فورمنت
    • حاسب
    • ذكر
    • فورمنت, ولايه فورمنت
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

February 24th, 2011, 07:25 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الف مليار مبروك للجميع والحمد لله غمة وهم انزاح بعد قرار الملك حفظه الله وتوجيه بظم جميع الطلاب الدارسين

على حسابهم الخاص بالخارج,,,فالحمد لله حمدا لا يحصيه الا هو,,

عندي ملاحظه: الجميع الان مبسوط وفرحان والتهاني في كل مكان ,,بس ما تلاحطو شي,,اين الاخ الغالي المستشار

التعليمي والاخ الغالي احمد العياف؟؟؟اين من انبئكم بهذا الخبر وافرحكم منذو فترة قبل صدوره؟؟؟اين من احسن لمعظم

المتواجدين وخدمهم بوقته وبما يملك من قوة ودرايه فوجه بالتكديب تارة وفي التشكيك تارة اخرى بالرغم من انه لم نهعد

عليهم الا المسؤاليه والصدق,,, تاخرت المكرمه (كما يسمونها) فوجهو بالانتقاد والاتهام والتشكيك والتكديب,,,بالرغم

من تمسك الاخ الغالي المستشار واحمد على موقفهم مما يدل على تاكدهم من الخبر ,,

اتمنا من الجميع بالمطالبه ببقاء الاخوه الاعزاء المستشار التعليمي واحمد العياف ,,واتمنا من الاخ الغالي امين صاحب

هذا المنتدى الشهير بان يتدخل بتغير راي المستشار التعليمي واحمد العياف ان كانو يهمو بالرحيل وبترك المنتدى

فهناك من سياتي بعدنا من سيحتاج المشورة والمساعدة ,,,,

اخي الغالي المستشار اخي العزيز احمد العياف ’’شكرا لكم لما قدمتموه وما زلتم تقدموه للاخوانكم ,,,فابقو ولا ترحلو

فانتم طالبين اجر من الله وليس من احد هنا,,المنتدى بدون مداخلاتكم وتواجدكم كئيب والاراء فيه مشتته
  2. .............................
    ....................
    ..............
    .........
    .......
    ....
    ..
    .

ودي اشوف شئ وآحد .. اشوف وجيه اللي كذبوهم وتكلموآ عليهم وتهجموآ ..

المستشار التعليمي والعيـآف .. مو بطآلعين من المنتدى .. كانت لهم نية بس الحمدلله ظغطنـآ عليهم وهونوآ

والمستشار قال كلمة واتذكرها دآيمـآ ( تفعل خير تلقى شر ) .. المستشار والعياف اجركم عند رب العالمين

يوم القيامة وهو اللذي سيأخذ حقكم من من ظلمكم وتأخذون جزاكم على مافعلتوه وتفعلونه لاخوانكم الطلاب وتسهلون امورهم

رغم ظغوط العمل وضيق الوقت .. ولكنكم تفرغتوا لاخوانكم بكل صدر رحب .. لله درك يالمستشار

بقلم \ عــذب

.
    ..
    ......
    ...........
    ...............
    ..................
    .......................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.