الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عزيزي ملتقى مبتعث .....

عزيزي ملتقى مبتعث .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دكتور علي
    دكتور علي

مبتعث مستجد Freshman Member

دكتور علي الولايات المتحدة الأمريكية

دكتور علي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

February 25th, 2011, 12:37 AM

عزيزي موقع مبتعث ..
    بخصوص انو كلللللل الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص انضمو للبعثة رسميا وما سار في طلاب على حسابهم الخاص .. حيتقفل قسم الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص مثلا !!!!

الهدف من المشاركة هذي إضفاء جو من الدعابة بدل التوتر اللي ساير اليومين هذي.. انضم والا ما انضم !! المكرمة تشمل قسمي والا ماتشمل !! طيب متى ينزل قرار الابتعاث !! ووووو ....

واذا سويت كل اللي عليك وبذلت الاسباب تذكر : ( واعلم ان ما اصابك لم يكن ليخطأك وان ما اخطأك لم يكن ليصيبك ... ) وتذكر ان كل ما سيجري مدبر ومكتوب فلا داعي للتوتر والقلق
    ملاحظة : انا طالب على حسابي الخاص ايضا وانتظر مثلكم

ارجو ان تكون المشاركة خفيفة على قلوبكم وان تكون الفكرة من الموضوع وصلت ..
    تحياتي لكل من قرأ الموضوع وهو مبتسم ... أو غير مبتسم
  2. ههههههههههههههههههههههههههههـ لا حبيبي انت انضميت انا جاي على حسابي بعد 15 يوومـ يعني في جيل جديد من العاناه
    ربناااا يهنييييينا زيييكوووو ههههههههههههههههههههههههـ بطش شماغي على الملحق اول ما اوصل واقووولهـ لا تكثر نشاااا
    ههههههههههههههههـ
    7 "
  3. لا ماراح ينقفل يالطيب باقي حنا اللي جايين بعد 3 اسابيع الصراحه وضعنا بيكون مأساوي الله المستعان بس يعني الين تجيك مكرمه ثانيه نكون استوينا ع الاخر ونتعالج في مستشفيات النفسيه ههههههههه

وندخل المنتدى ونشتم ابو جد من يقول انه سمع ان فيه مكرمه قريبه

الحمدالله على كل حال ... الصراحه من يوم سمعت الخبر جااتني مشاعر وتناحه غريبه يعني فيزتي طلعت وقبول الجامعه والمعهد معي وحاجزه ع الخطوط لكن قرار الاجازه الدراسيه ماطلع وفيزة اخوي ماطلعت يعني احبااااااط صح بس الحمدالله ان اللي فيني بررووود ع الاقل لحد الحين

تحياتي ... ومبرووووووك لكل الملتحقين والله يوفق الجميع يارب
    7 "
  4. اولاً اشكرك اخوي على سعة صدرك و حسك الفكاهي
    و مبروك شباب و الوسوسة ما تصلح شباب و الله كريم
    و بالمناسبة
    أنا شخص عاجبني القسم و بقعد فيه له أيام و ذكريات حلوة
    و دام انه في ناس تحتاج مساعدة و أنا احتمال اقدر اساعد
    و الله رزقني علم فليش احكره منه اجر و ثواب و منه معرفة للطيبين
    تفيد و تستفيد و الله أني مشتاق لروحة البر بر امريكا ماله طعم برنا اكثر من رمل منثور
    في البر تتعطل و يساعدوك و تساعد المتعطلين و الرجال ينعرفوا في الشدايد
    ايام كانت حلوة الله يعيدها تتعطل لكن تفرح و تظل مبتسم

عذرا صاحب الموضوع ع الإطالة لكني ارتحت و عجبني موضوعك عزيزي
    فحبيت اسولف معاك
    مع السلامة و بالتوفيق يالسمي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.