الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا بنات شباب وين ابوو خطهـ ( براين) ....!؟

يا بنات شباب وين ابوو خطهـ ( براين) ....!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aboood_08
    aboood_08

مبتعث فعال Active Member

aboood_08 الولايات المتحدة الأمريكية

aboood_08 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical engineering , بجامعة cincinnati
    • cincinnati
    • Electrical engineering
    • ذكر
    • USA, Ohio
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 25th, 2011, 01:16 AM

شبــــــــــــــــاب وين الخطهـ اللي قطوو فيها العالمـ كل واحد 100 دولار
    وين رحت ترا حننا باقي بنجي عطنا خطتك نبي نستفيد

2. هههههههههه والله انا امس الف واحوس بالموقع ابا الاقي موضوعه مالقيته شكله مسحه ولا انا اتعميت

ياعمي من بدري باين عليه نصاب ويبا يجمعله كم من قرش ويطس بعدين موديل جديد من النصب يعني

بس والله عنده مخ XD جا ع المكان الي يجرح يعني تقول ١٠٠ دولار هين بدال الاف الي ندفعها اصلا من الاكاونت وكلامه يعني ٣ مشاركات مالحق يفتي ويصير عنده الي يقوله وكله اكاونت ويتمسح XD المهم ربنا كفا الشعب شره وجات من ربك واتسهلت
    7 "
  3. ممكن أنا ما كنت متابع جيد للموضوع المقصود
    فممكن احد يفهمني ليش سوء الظن أو وش صار أو وش المستجدات الي صارت من الرجال
    ممكن كانت فكرة محترمة ليش لا !!!!!!!!!
    و اتوقع هو قال لا تدفع الا بعد ما تسمع الفكرة الي بيطرحها بعد فكرة و هذا يرسم فكرة انه عنده خطة مدروسة
    فليش الإهانات و كدا ممكن احد يشرح لي ليش سوء الظن و وشهو اساسكم في هالحكم !!!!

طيب طيب أنا بس ابي تفاصيل للموضوع ما تكلمت عن احد و ما اقدر احكم
    فممكن ايضاح يا كاتب الموضوع و صاحب الرد الأول اعزائي
    7 "
  4. ياشباب احد يجي يحاور اخونا علي هنا والناس يقولو فينه؟ واصلا مايعرفون الموضوع ولا الشخص والحين الموضوع مو موجود في المنتدى ولمن كان موجود كان حاطه مفاجاه والمفاجاه محد يعرف اش هيا XD.

فكيف حتتحاور في موضوع مالو وجود في الاصل؟

وضد المشهرين ياخوك حسستني محكمه العدل الدوليه انا قلت دايي من وجهه نظري شي يخصني يعني ١٠٠ دولار اش بسويبها اديني حلولك الي كنت متوقعها عشان الطلاب ياخدو بعثه عندك فلوس في يدك طيب وبعدين؟؟ اش بتشتري فطور لكل الي في الملحقيه؟ ولا ترجع للوزاره بالرياض؟ يلا اديني حلولك ولا حلول الشخص الي معاد له وجود D:
    7 "
  5. بصراحة أنا ما ادري كيف كان يفكر حتى أنا مرور سريع كان ع موضوعه
    و أنا اعتبر الالتحاق حق و ما يحتاج اساوم لحق من حقوقي بفلوس ً!!!!
    ممكن يدعو مسؤول مثلاً و يحتاج فلوس و ببين له الحال !!!!!
    أنا ما ادري لكن احس تشبيهه ببراين كأن انتقاد له و الي قال انه بياخد الفلوس و كدا سواء هنا او في موضوع الرجال القديم تشبيهه ببراين أممممممم ما اظنه بيعجبه او بيعجب احد !!!
    و التشهير ما قصدت به كمال معنى الكلمة و ممكن استخدامي للكلمة خطأ
    لكني قصدت غيبة الرجال و نشر قضية موضوعه سواء بقصد التشهير او لا
    و ظنيت ان قصدك الإساءة لاستخدامك تشبيه ساخر لا غير
    و عذراً ان فهمتوني خطأ او أني أسأت لكم او اشرت بعينين لكم بنظرات سوء
    لكن سالفة المفاجأة كان يقصد الوقت و دليل ذلك قال ان الفلوس بعد طرح الفكرة من قبله
    اكرر اعتذاري لكم
    و مع السلامة*
    7 "
  6. أنا بشكرك عزيزي
    لكن اتمنى من كل قلبي انك تعذرني ان أخطأت عليك
    انت و الاخ صاحب الرد الثاني أتمني تسامحوني
    و ان ما تكون زعلان و بس تبي تفتك مني و الله لو تأشر لي يمسح ردودي و الله بمسحهم

و اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

بالتوفيق أعزائي *
    7 "
  7. لا لا هذا ممكن نحسن فيه النية ولا عيب ترا تشبهـه ببراين وتحط الصوره مو تحسها "سماجه منك" .. الإهم وين العضو وطني الغالي مدري شسمه الي كان شغال تحطيم في خلق الله امديه الحين مسنتر عند الملحقيه يدور الإلحاق ههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.