الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح رد على ( الناس الي للحين بالسعوديه _ والناس الي فتحت ملفات ورجعت السعوديه )

شرح رد على ( الناس الي للحين بالسعوديه _ والناس الي فتحت ملفات ورجعت السعوديه )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4810 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روووك
    روووك

مبتعث مستجد Freshman Member

روووك الولايات المتحدة الأمريكية

روووك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة Nova
    • Nova
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • فرجينا, va
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 25th, 2011, 04:17 PM

السلام عليكم ..

باختصار

الناس الي كانت بامريكا وفتحت ملف ورجعت السعوديه = من ضمن المكرمه وتشملهم والف مبروك لهم
    كل الي عليهم ينتظرون الايميل من المشرفه وتقوله وش الاوراق الناقصه فقط .. لا يجون امريكا ولا يراسلون احد ..

الناس الي بالسعوديه ويبون يجون امريكا لاول مره = تعال الاسبوعين هذه .. لان شفت 7 صناديق كباار كلها ملفات وقالي جالسين ندقق علي الاوراق ونشوف الملفات الناقصه ونراسل اصحابها وبعدين بنرسلهم للرياض كلهم . ولا راح يضل عندنا ولا ملف واااحد .. يعني باختصار يا تجي الاسبوعين هذه وتلحق نفسك ولا مدري وش يصير ..

والناس الي قالت تبي قبولات

البكلريووس يوصل باسبوع
    الماجستير بيطول وبيوصل باسبوعين يعني ما ادري الحق ولا لا

الي راسلوني لا يعتمدوون علي .. انا برسل اوراق كل واحد فيكم وماراح اقصر مع احد وجالس انتظر اكبر عدد وان شاء لله الجامعه ماتقصرر .. وبكره السبت برسلهم

اي استفسار .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير الآشوـآق
    يعطيك العافيه يارب

انا دراستي يوم ٢٠ مارس

ومقابلتي بالسفاره يوم الاثنين اول ماتطلع الفيزه راح اجي

عين الصوواب ..

واول ما تطلع الفيزه تكون اوراقك كامله افتح عن طريق النت اسهلك واسرع لك .ولجيت امريكا انششب لهم بالملحاقيه وتاكد ان كل امورك بالسيل زياده اطمئنان
    7 "
  3. علي أي أساس تقول هالكـلام ,,

أنا طلبت الحـاق في البعثه مع العلم اني حاصل عي قبول جامعه ماستر قانون في سبتمبر وقبول لغه المفروض ابدء في جانيوري

ولكن لظروف ماقدرت أطلع وحاصل علي ايلتــس 4,5 ودارس قبلها سته شهور في سنه 2010 ,, (( القبولات كلها 2011 ))

الأن وتم رفض طلبي لأزم فيزا جديدة وختم الدخول مع العلم إنـ فيزتي منتهيه ,,

أذا عندكــ علم أكيد أو جالس تفتــي من عندكـ ,,..؟؟
    7 "
  4. باختصار

الناس الي كانت بامريكا وفتحت ملف ورجعت السعوديه = من ضمن المكرمه وتشملهم والف مبروك لهم

كل الي عليهم ينتظرون الايميل من المشرفه وتقوله وش الاوراق الناقصه فقط .. لا يجون امريكا ولا يراسلون احد ..

طيب اخوي يعني افيز فيزا جديدة وانتظر ...؟ما امشي لامريكا الا بعد ما يطبعون قرار الابتعاث... لان الايتوني الاول خلص ولا اقدر اروح لامريكا الا بفيزا جديدة ... انا راسلت المعهد وقالوا ما تقدر تجي الا بفيزا جديدة ...

الله يبيض وجهك بياض الثلج .. ووقفتك مع الطلاب بالقبولات محسوبه لك ...
    الف شكر يالغالي ,’
    7 "
  5. الكلام من وين جايبه يعني تووقع وحركتات زي اللي بكل المنتدى ولا مصدره اكيد ..
    امممم وفيه سؤال اقدر افتح ملف باالملحقيه وانا بالرياض يعني عن طريق النت واذا اقدر هل اعتبر من ضمن المبتعثين ولا لازم اسافر ^_^
    وثاانكس مقدما
    7 "
  6. اخي روووك
    انا رحلتي يوم 23 مارس يعني بعد 4 اسابيع تقريبا ..
    اوراقي كامله .. فيزا + i20 + قبول جامعه معتمده ماستر + ماباقيلا الا ختم الدخول وال i 94 وهذي بتكون وقت ما اوصل فيه
    المهم هل من الممكن التحق بالبعثه
    والنقطه الثانيه كيف افتح ملف من النت وانا باقي بالرياص ..
    افدنا بالموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.