الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من ينقذ الغرقان ؟؟؟

من ينقذ الغرقان ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4807 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية xxSultan
    xxSultan

مبتعث جديد New Member

xxSultan الولايات المتحدة الأمريكية

xxSultan , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English language , بجامعة ELS
    • ELS
    • English language
    • ذكر
    • Dekalb, Illinois
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 25th, 2011, 10:00 PM

يالربع انا في وسط دوااااااااااامه انواااااااع الاتصالات تهل علي وكل واحد احسه شغال بالملحقيه كلن يعطني راي اللي يقول يمين واللي يقول يسار واللي يقول يوتيرن والله قمت ادور ع نفسي

والسبب المكرمه

بالعربي انا قصيت تذكره ع 13ابريل من ثلاث اسبايع وامس غيرت رايي وحجزت بـ3 مارس وقبل شوي جاني اتصال من واحد بواشنطن قال اللي يجون قبل 28فبراير اللي هي الثلاث ايام الجايه من الشهر الجاري راح ينضم

وربي حسيت اني تايه مدري امشي بكره والا 3 مارس ولا 13ابريل

مع العلم اني ماجهزت اي مستلزمات معي اوراقي بس كامله وغيره بروح بملابسي بس اهم شي انضمممممممممممممم
  2. اخوي الدنيا حظوظ ..
    توكل الله وتعال باقرب وقت تقدر عليه واللي كاتبه لك ربك يصير

انا جيت بعد المكرمة الماضية ب 5 ايام فقط .. والان لي 8 شهور ماتم الحاقي وغيري كثير جاو وتم الحاقهم خلال شهور

توكل على الله وسوي يالي تقدر عليه ..

وبالتوفيق لك

لكن لاتنسى انك ماتقدر تدخل لامريكا الا قبل الدراسة بشهر فقط
    7 "
  3. حبيبي لا تستعجل نصيحه خذ الخبر الاكيد اول ودق على الي تعرفه وقله على مسؤوليتك لو جيت لا تقعد تنتضر دق ورح شف
    وثاني شي لا سمح الله جيت في وقت ضيق اشتر الي تقدر عليه موموجوده هينا بس الملابس والجزم وكل شي انصحك تشتريها من هينا لا تسوي زيي ندمت اني شريت من السعوديه عشان ملابسهم هينا احسن ابواجد
    الله يكتب الي فيه خير لك
    7 "
  4. انا دراستي تبداء بـ28/مارس لو وصلت واشنطن بعد بكره ان شاء الله بـ27 هل فيها مشكله او يمشون هاليوم
    << حآس انه فيه شعرة بركه هههههههه

والله اني ماغير بغرفتي رايح جاي وكل شوي اطل ع الموضوع اشوف فيه رد ولالا

لاتلوموني انا في حالة هلوسه من اليوم ماسك لي فلين وانتف فيه واقول بكره والا 3 مارس ولا 13ابريل بشوف وش اخر فلينه تبقى بيدي ههههههههه
    7 "
  5. هي وانا اخوك فرصه بس انا ماحصلت الا رحله وحده اللي هي بعد بكره بتاريخ 27 ترانزيت توقف بلندن 6 ساعات اوصل واشنطن يوم 28 الساعه 2 الظهر وش رايكم بالله ابي راي سديييييييييد اتوكل ع الله ولا انتظر ل3 مارس يعني بتفرق معي ولالا

والشغله الثانيه لو بروح ع رحلة بكره وش رايكم اطبع اوراق الملحقيه من الحين واعبيها عشان اسلمها على طول وما انتظر انه يجيني ثاني يوم واستغل فرصة دخولي بتاريخ 28 ولا ماتفرق؟

وبالنسبه للي عنده خلفيه عن الخطوط البريطانيه نموذج 94 اللي بالطياره نفس نظام الخطوط السعوديه يساعدونك بالترجمه ولا اعمل حسابي واطبع النموذج المترجم بالنت لاني ميييح بالانقلش

ولحد يشره ع الموضوع الملخبط لان راعيه تلخبط تخيل تعمل حسابك ان رحلتك بعد شهر ونص وفجئه تحصل نفسك بكره بتمشي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxSultan
    هي وانا اخوك فرصه بس انا ماحصلت الا رحله وحده اللي هي بعد بكره بتاريخ 27 ترانزيت توقف بلندن 6 ساعات اوصل واشنطن يوم 28 الساعه 2 الظهر وش رايكم بالله ابي راي سديييييييييد اتوكل ع الله ولا انتظر ل3 مارس يعني بتفرق معي ولالا

والشغله الثانيه لو بروح ع رحلة بكره وش رايكم اطبع اوراق الملحقيه من الحين واعبيها عشان اسلمها على طول وما انتظر انه يجيني ثاني يوم واستغل فرصة دخولي بتاريخ 28 ولا ماتفرق؟

وبالنسبه للي عنده خلفيه عن الخطوط البريطانيه نموذج 94 اللي بالطياره نفس نظام الخطوط السعوديه يساعدونك بالترجمه ولا اعمل حسابي واطبع النموذج المترجم بالنت لاني ميييح بالانقلش

ولحد يشره ع الموضوع الملخبط لان راعيه تلخبط تخيل تعمل حسابك ان رحلتك بعد شهر ونص وفجئه تحصل نفسك بكره بتمشي

معاك قبول جامعه؟ على ضوء ردك أكمل معاك...............
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.