الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات اللي بالدول العربية .. اللي يلتحق بالبعثة .. يسجل هنـأ..!!!

تجمع طلاب وطالبات اللي بالدول العربية .. اللي يلتحق بالبعثة .. يسجل هنـأ..!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4801 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنوتة
    بنوتة

مبتعث مجتهد Senior Member

بنوتة البحرين

بنوتة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى البحرين , تخصصى إدارة اعمال المصرفية والمالية , بجامعة الجامعة الملكية للبنات
    • الجامعة الملكية للبنات
    • إدارة اعمال المصرفية والمالية
    • أنثى
    • البحرين, عوالي
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

February 26th, 2011, 02:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الطلاب والطالبات اللي يدرسون على حساب الخاص في الدول العربية

اللي التحق بالبعثة من المكرمة .. يخبرنا

الدول العربية بشكل عام (سوريا - اليمن - البحرين - الكويت - قطر - لبنان - الامارات وغيرها)

ضروري التسجيل .. نبي نعرف هل ابتدأ الالتحاق للدول العربية او للحين؟؟

ملتحقين ان شاء الله يارب ..
  2. بالنسبه لي الملحق الثقافي في الاردن قال الاسبوع القادم سيتم تجميع الملفات بشكل سريع وبيرسلوها للوزاره

ومن باب الاحتياط يجب على كل طالب اخذ المسوغات ورفعها عن طريق البوابه

المسوغات
    كشف علامات +كشف باخر المواد المسجله+صوره من الجواز+صوره من الثانويه

الجواز والثانويه لازم يكونون واضحين

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوتة
    كيف احملها ؟؟

يعني اذا عندي نسخة .. ادخلها بالاسكلنر؟؟
    شي اكيد اخــتي

كل الملفــآت بالسكنر ولازم تكون وآضحه علشــآن مآيكون فيهــآ مشـــآكل

والله يوفقكم يــآرب
    7 "
  4. صحيح انو قالو ماوصلهم شي وهالكلام كان يوم الاربعاء

ولكن بنفس الليله كان فيه حفل بالنادي وحضر الدكتور على وكان يتكلم وقاال القرار راح يصل يوم الخميس وفعلا جاهم يوم الخميس وكل الطلاب جتهم رساله من الملحقيه باكمال البيانات وتحديثها للرفع طلبات الالحاق

بالنسبه للشروط ومالشروط ابدا ابدا مافيه اي شروط حتى اللي تخصصه وجامعته موقفه راح يضمونه ولكن سيعطى مهله لتصحيح وضعه

اختي بنوته تقدري ترفعي الاوراق عن طريق الاسكنر ولكن هيك بتقعد بالملحقيه وخبكر الموظفين من الاسبوع القادم بيكون عليهم ضغط يعني محد بيعتمد عالرفع من البوابه كلن بيجي وبيرفعها من الملحقيه عشان يضمن

مبروك لك وللجميع
    7 "
  5. مشكور اخوي

انا ادرس في البحرين .. ومعتذرة صار لي 6 شهور .. وباقي لي شهرين .. يعني كورسين (اعتذرت بس بالجامعه .. الملحقية ما كتبت .. لان ماعرفت الطريقه عالموقع)

انا خايفه ما انضم بسبب الاعتذار

وخايفه اروح البحرين بعد الاحداث اللي صارت (مظاهرات وغيره)

برسل كل شيء على الموقع .. وان شااء الله خير .. واذا ناقص شيء .. ان شاء الله يراسلوني

انا لما فتحت ملفي من يومين .. (لقيت كاتبين عن معدلي الجامعة .. وعدد الساعات اللي درستها .. وانا في اي كورس ادرس وكل شيء .. وانا هالشيء ماسويته قبل نهائيا)

ولما سويت استفسار عن اذا وصلهم قرار المكرمة (رسلت لهم يوم الجمعه) .. ردوا علي (يوم الجمعه نفس اليوم والمفروض الوزارة مسكرة استغربت) بان للحين ماصدر القرار من وزارة التعليم العالي

الله يصبرني .. ما اتوقع حد مثل موضوعي .. ان شاء الله انضم يارب

اذا في حد عنده (علم او سالفه مثل موضوعي .. وانضم للبعثة يخبرني) .. ابي ارتاح من التفكير .. وربي النفسية زفت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.