الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شهرين مبتعث ولا كاني مبتعث !! ارجوا المساعدة

شهرين مبتعث ولا كاني مبتعث !! ارجوا المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4807 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah almutairi
    abdullah almutairi

مبتعث جديد New Member

abdullah almutairi الولايات المتحدة الأمريكية

abdullah almutairi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • هندسة ميكانيكة
    • ذكر
    • جدة, الغربية/جدة
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 26th, 2011, 11:23 AM

السلام عليكم

انا يا جماعة الخير اصدر قرار بعثتي قبل شهرين وكلمت الملحقية وطبعا بطلعة الروح ارسلولي رسالة يطلبون فيها اوراق ارسلها لهم، وارسلتها من قبل شهرين ومن بعدها لا حس ولا خبر لا ايميلات يردون ولا تلفونات !!!!

يعني بالمختصر : لا رقم طلابي ولا ضمان مالي ولا رواتب نزلت لي وساحبين علي سحبة !!

يعني الي متي والله يا جماعة اني اتصلت علي قسم التسجيل من مديرهم الي اقل واحد فيهم ولا احد يرد وارسلت خطاب للعيسي والسويلم والعمار ووو صفط !!

تكفون يا شباب شوفوا لي حل وش السواة ؟؟؟؟ يعني معقولة الي قاعد يصير معي شي طبيعي ؟؟؟ كل الي اعرفهم بالكثير قعدوا شهر وجاهم كل شي ،

ولكم جزيل الشكر

كان معكم مراسلكم عبدالله
    لونق بيتش ، كاليفورنيا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب الذوق
    وش قاعد تسوي !

ياحبيبي دق السياره سلف ورح لهم وخلص امورك
    انا حجزت تذكرة الاسبوع الي فات بس ما رحت قلت يمكن تظبط اموري والشباب قالوا ما يحتاج بتتيسر والله وراحت علي فلوس التذكرة ولا استفدت شي بس اذا ما ظبطت معي هالاسبوع بروح لهم واشوف وش سالفتهم ..

ويعطيك العافية علي المرور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smiley guy
    انت مروق رح لهم يامال الشحم
    احمد الله علي نعمة الصبر .
    والشي الثاني من المفترض من الملحقية تخلص امورنا بدون ما نجيهم يعني نترك دروسنا واختبارتنا بسبب اهمال الملحقية
    يااخوان لابد من اي شخص يوقفهم عند حدهم ويفكونا من الممرطة يعني والله حرام اركبلي طيارة خمس ساعات ونص علي شان يخصلون اوراقي والمسالة مو محتاجة هالسالفة كلها ، راس مالها تدخل اسمي بنموذج الضمان المالي وترسله لي ايميل وترسل شيكي للمخصصات وانتهينا ولا تاخذ دقيقتين بس الشكوي لله ما حولك احد

واشكرك ياخوي علي الرد
    7 "
  4. ما اقول غير الله يهديك شهرين و جالس لو مكانك اسحب على المعهد يومين و ارتاح ليه محمل نفسك مصاريف انت في غنى عنها و غلطان خليت تذكرتك تروح قدك حجزت روح
    على العموم الله يعينك و يصبرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.