الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحقة بعضوية البعثه بس باقي قرار الالحاق كيف اقدر اجيبه افيدوني جزاكم الله خيرآ

التحقة بعضوية البعثه بس باقي قرار الالحاق كيف اقدر اجيبه افيدوني جزاكم الله خيرآ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية atooo
    atooo

مبتعث مستجد Freshman Member

atooo كندا

atooo , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة , بجامعة كوانتلن
    • كوانتلن
    • لغة
    • ذكر
    • فانكوفر, فانكوفر
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

February 26th, 2011, 02:13 PM

السلام عليكم

يا اخوان ارجو من لديه الخبره الكافيه يوافيني با الاجابه

استفساري هو الاتي

انا التحقت في البعثه يوم الاربعاء يوم صدور المكرمه ربي لك الشكر الي ابي اعرفه كيف راح توصلني ورقة قرار الالحاق هاذا الي ابي اعرف انا ادخل على بوابة المبتعثين والوزارة حاطينلي اشهار با الون الاحمر يرجى مراجهة الملحقيه لتدقيق البيانات وحاطين تواريخ بعثتي ونهايتها بس ما راح اقدر اسوي تدقيق في البيانات الا بورقة القرار يا اخواني الكرام يا اخواني الاعزاء كيف اقدر اجيب قرار الالحاق لانه الي اعرفه يقولون قرار الالحاق يجيك على ايميلك انا ما وصلني شي على ايميلي لاني من الاساس انا راسل بنفسي اوراقي للسعوديه والوالد الي ودا ملفي الوزارة هل يعني الوالد لازم يروح يستلم القرار ولا استنى وجيني على ايميلي ارجو من عنده الجواب الكافي يفيدني جزاكم الله خيرآ
  2. والله انا راسل ملفي الوزارة عن طريق الوالد رسلت ملفي السعوديه والوالد وداها الوزارة وجاتني البعثه يوم اصدار المكرمه لاكن الي محيرني مدري ىورقة قرار الحاقي استلمها من الوزارة ولا من الملحقيه هاذا الي ابي اعرفها
    7 "
  3. أخيرا رديت. شوف أخوى أطلب من الوالد يروح الوزارة ويستلم قرار البعثة. صدقنى 100% القرار موجود عندهم ويسرله لك بالإيميل وأنت عاد الله يعينك على الملحقية تنهى وضعك معاهم علشان يجيك الزلط والضمان المالى.

تساهيل إن شاء الله، انت محظوظ إذا حول الملحقية، تروح تشقر عليهم وتطالب بحقك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.