الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراافق ولا مبتعث اش اختاار

مراافق ولا مبتعث اش اختاار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4799 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اعشقهاااا يانااااس
    اعشقهاااا يانااااس

مبتعث مستجد Freshman Member

اعشقهاااا يانااااس الولايات المتحدة الأمريكية

اعشقهاااا يانااااس , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالريوس , بجامعة university of central Arkansas
    • university of central Arkansas
    • بكالريوس
    • أنثى
    • arkansas, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 26th, 2011, 04:10 PM

السلام عليكم

كييفكم يااحلووين

اوول شي احب اقولكم انااخوي داارس على حساابه بامريكا من سته اشهر

ورجع اجاازه اربع اشهر وبيرجع يكمل

وانا مبتعثه وقرب سفري وماعندي محرم فــ قررنا يصير مراافق تبعي هل في

اشكاال يااثر مع القرار الجديد {كل المبتعثين على حسابهم الخاص مقبوولين بامريكا من مكرمه الملك الله يطوول بعمره}

يعني من الممكن تنلغي عليه ؟؟

متى يتسجل انو مرافق تبعي عند الملحقيه؟ لما اوصل امريكا ولا من هنا قبل اسافر الملحقيه عندهم علم ؟؟

لو سمحتوا لاحد يفتي ابي كلام مضمون
    مشكووووووورين

اخووي يفكر يلغي ساالفه ان يصير مراافقي لان خاايف ترووح عليه البعثه حق المكرمه اذا طلع لهم انو مراافق وهو محتااج يصير مبتعث لان يبي ياخد عائلته ودراسته ممكن تطوول اكثر من درااستي
  2. عن نفسي افضل شي ماتخلين اخوك مرافق لك
    شوفي اخو ثاني علشان تاخذين مبلغ المرافق والمكافاه لك انتي واذا جيتي امريكا خليه يرجع ويبقى اخوك الاول

واخوك راح ينظم للبعثه اصلا علشان المكرمه وبكذا تاخذين راتبين هع واخوك راتب ويكون عندكم مبلغ محترم
    7 "
  3. السلام عليكم

اختي يكون وضعه دارس على حسابه الخاص ثم يرجع للسعوديه ويكون مرافق وفي نفس الوقت دارس على حسابه الخاص ثم يرجع وانتي معه الى الدوله ثم الذهاب الى الملحقيه ويستفسر منهم على وضعه انه كان دارس على حسابه والان انا محرم هل يتم الحاقي على وضعي كا محرم

واتوقع بانه سوف ينضم للابتعاث وتكونو مبتعثين وتفصل مكافاة المحرم وتصرف له مكافاة مبتعث

والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.