الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساااعدونى ضرووووورى لاهنتو بخصوص الشهادة البنكيه

ساااعدونى ضرووووورى لاهنتو بخصوص الشهادة البنكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naifa
    naifa

مبتعث مستجد Freshman Member

naifa الولايات المتحدة الأمريكية

naifa , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • دبلوم
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 26th, 2011, 05:52 PM

السلام عليكم

لو سمحتوووو انا عندى استفسار جدا مهم ورجاء لاهنتو ردو على موضوعو مو وافدوني بخبراتكم دحين انا مامتى اليوم راحت البنك وطلبت شهادة بنكيه طيب قالت انا ابا شهاده بنكيه وقالتهم عشان بنتى تبا تدرس طيب وفى الشهادة البنكيه بس مكتوب اسمها وكشف الحساب وسلامتكم مافى شى يبن انها المعيله ليا انا دحين ايش اعمل دى الشهادة البنكيه صح والا اخليها تروح مره تانيه تعدل فيها ساعدونى مكتوب بيها يشهد البنك الفلانى بان السيده ....تتعامل مع فرفنا منذ عام بموجب حساب ويبلغ رصيدها بالريال والدولار وتم اصدارهذه الشهادة بناء على العميله المذكورحتى كاتبين عمله دول يستهبلو اكتر شى دحين دي صح والا ايش مفروض يكون مكتوب وتعالو ترى ماما جمعت الارصده من حسابتنا وحطتها بحسابها دحين لازم اسمى يكون موجود بالشهادة البنكيه وكيف اثبتلهم انو دي امى كمان وفى شى تانى كمان يقولو ان السفاره تبا كشف 3 شهور صح والالا لان ناس يقولو لا وناس يقولو ايه انا احترت ياربى سهلها علياوالله ماما عصبت منى
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب الذوق
    الشهاده باسم مين اللحين ؟

اسمك ولا اسم امك !!؟؟؟

اذا باسم امك خذي كرت العائله وقولي طالعه على حساب امي

واذا باسمك راح يسالك من وين لك الفلوس

وبس مافي شي يخوف

هدا بالسفاااااااااااره طيب ايش يدريهم انو ماما دى جوازها لساع ماجددتو كمان ولا مره عصبت منى اليوم قعدت بالبنك خمس ساعات دحين لما ارسل الضمان للجامعه بيشوفو اسم ماما غير واسمى غير الى بالجواز دا الى اقصدو وكرت العيله بالعربى طبعن والا هما مايهتمو اهم شى انو شهادة بنكيه قدامهم
    7 "
  3. شوفي خلي الماما تحول لك مبلغ وقدره اي مبلغ بس يكون فوق 40 الف زين ؟

بعدها روحي للبنك وقلي ابي شهادة بنكية وعطيهم صوره من الجواز قولي لهم ابي الشهادة بالانجليزي العمله بالدولار يقول لك تعالي بعد يوم او يومين

وتجين وتاخذين الورقه بكل سهوله ولما تاخذين الورقه رجعي المبلغ للماما

ع فكره مو شرط كشف حساب 3 شهور او 5 شهور اذا كانت الشهادة البنكية للسفاره لاني اتكلم من باب تجربة شخصية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حارق روما
    شوفي خلي الماما تحول لك مبلغ وقدره اي مبلغ بس يكون فوق 40 الف زين ؟

بعدها روحي للبنك وقلي ابي شهادة بنكية وعطيهم صوره من الجواز قولي لهم ابي الشهادة بالانجليزي العمله بالدولار يقول لك تعالي بعد يوم او يومين

وتجين وتاخذين الورقه بكل سهوله ولما تاخذين الورقه رجعي المبلغ للماما

ع فكره مو شرط كشف حساب 3 شهور او 5 شهور اذا كانت الشهادة البنكية للسفاره لاني اتكلم من باب تجربة شخصية

صحيح هذا هو الكلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.