الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاوبوني تشملني المكرمة ولا راحت عليا

جاوبوني تشملني المكرمة ولا راحت عليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قلم طموح
    قلم طموح

مبتعث مجتهد Senior Member

قلم طموح الولايات المتحدة الأمريكية

قلم طموح , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمويل , بجامعة انتظر
    • انتظر
    • تمويل
    • أنثى
    • .............., شمالية شرقية
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

February 28th, 2011, 05:30 AM

السلام عليكم

انا ارسلت اوراقي للمعهد والجامعه قبل المكرمة بيوم ودراسة المعهد تبدا في مايو ولسى ماجاني قبول يمكن يجيني خلال هاليومين
    معهدي تابع للجامعه وانا طالبة قبول معهد وجامعه مع بعض
    ولا طلعت فيزا اللي عندو خبرة ياريت يرد عليا الحق المكرمة ولا لا وهل من شروط المكرمة اني اكون في بلد الابتعاث
    انا شايفة معظم الدارسين على حسابهم اطول مدة لهم تقريبا 8 شهور يعني هما متواجدين في امريكا من شهر 8
    العام الماضي كان ضم طلاب امريكا في شهر مايو هل الطلاب اللي راحو امريكا في شهر 6 و7 تم الحاقهم
    ياريت احد يجاوبني قلقانة خايفة يجيني قبول وتفوتني المكرمة
  2. والله اختي اتوقع من شروط المكرمه انه تكونين موجوده في بلد الابتعاث وانج ماشيه في الدراسه ..

بس اللي فهمته انه لسه ماطلعتي فيزا ولا قبول اتوقع موضوعك مطول

حاولي تخلصين أورآقـك في آسرع وقـت وان شاء الله ربي يسهل اموورج
    7 "
  3. انا بعد دراستي في شهر May وجاتني الفيزا ومقبول في جامعة وسوف ادرس في المعهد الخاص بجامعة سانديقو . هل ممكن اروح قبل ، او ارسل اوراقي الى الملحقية , بصراحة ودي اسافر من الان بس خايف اني مش ممكن يدخلوني امريكا قبل بداية الدراسة . ارجوا المساعدة وياليت احد عنده الجواب الشافي
    7 "
  4. اول شي عيني خير ترى كلنا قبل مثلك والعن منك بعد وانا الى الان في السعوديه
    وكنت اقول ابي امشي اليوم قبل بكره بس طلع انك ماتطب امريكا الاقبل موعد الدراسه بشهر كامل
    مع اني مخلص اموري كلها كامله ومجهزها حتى التذكره
    قصيتها من زود الحماس بس المكرمه يبيله الى شهر قدام تقريبا وهم شغالين في الحاق الطلبه
    وحاولي اهم شي تسوين موعد فالسفاره عن طريق مكتب اسرعلك

والله يوفقك ويفقنا ونلحق على المكرمه كلنا قولو(آمين)

تحياتي...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.