الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عدم الرد من الملحقية !

عدم الرد من الملحقية !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4801 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Capitano
    Capitano

مبتعث جديد New Member

Capitano الولايات المتحدة الأمريكية

Capitano , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة حاسب , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • هندسة حاسب
    • ذكر
    • قريبا, قريبا
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

February 28th, 2011, 09:12 AM

السلام عليكم

اخباركم شباب. انا الان صارلي 4 شهور في امريكا وادرس لغة صارلي شهر مرسل اوراقي كاملة للملحقية بعد اسبوعين من ارسال الملف ارسلت ايميل لجميع المسؤولين عن الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص في الولايات الغربية عشان اتأكد انه ملفي وصلهم وكلهم ردوا علي وقالولي راسل شخص اسمه مصطفى محمد مدري محمد مصطفى.

المهم جلست كل 4 ايام ارسله ولا يرد ابداً. وتوني هالإسبوع جالس ارسل لوحدة اسمها نينا كروز على ما اعتقد وما ترد علي

الخوف هنا انه صارلي شهر مرسل ملفي ولا احد عطاني خبر عنه ولا عطوني رقمي وخايف انهم ضيعوا ملفي ولا ماوصلهم من الاساس مع انه قالولي يو اس بي انه استلم ووقع عليه !!!

طمنوني اذا الوضع هذا عادي ويعطيكم العافية

وبالمناسبة مبروك المكرمة والله يوفق الجميع.
  2. نفس الحال

انا من اول يوم جيت امريكا نزلت بواشنطن ورحت الملحقية وفتحت لي ملف واوراقي كانت كااااااااااملة والكامل الله

بعد اسبوع رسلوا لي ان اوراقي ناقصة ؟ ويبوني ارسلهم الاوراق المطلوبة بأقرب وقت مع ان الاوراق هذي حطيتها من اول يوم بس قلت يمكن ضيعوهم ...وتم الارسال بحمد الله

بس ...!!

ماحد رد ولا حد جاب خبر وصار لي شهرين ارسل لها ولا ترد واخذت رقمهم بكرة بكلمهم بشوف وش قصتهم !؟

وموفقين جميعا بأذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.