الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وصلني الضمان المالي و... الحمدلله - تفاصيل اكثر واستفسار!

استفسار وصلني الضمان المالي و... الحمدلله - تفاصيل اكثر واستفسار!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4805 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية J2eneGade Xx
    J2eneGade Xx

مبتعث مستجد Freshman Member

J2eneGade Xx الولايات المتحدة الأمريكية

J2eneGade Xx , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى High School , بجامعة University of Oklahoma
    • University of Oklahoma
    • High School
    • ذكر
    • Norman, Oklahoma State
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

March 1st, 2011, 10:24 AM

السلام عليكم

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك عند الرضى ولك الحمد على كل حال!

أنا ولله الحمد وصلني الضمان المالي بالايميل يوم السبت الصباح ووصلني اليوزر نيم والباسوورد تبع الحكومةالالكترونية eGov لكن لاحظت شي غريب ان رقم ملفي تغير عالعموم دخلت الموقع ورفعت لهم شيك ملغي وقريت معلومات الطالب وكاتبين تاريخ بداية ونهاية البعثة تاريخ البداية كان 2/24/2011 والنهاية في 2015 مع العلم أنا هنا من شهر 8/2011 ودخلت المعهد 3 شهور وعديته ودخلت الجامعة "بكالوريوس" ولله الحمد..
    لكن اليوم ارسلو لي الايميل الي وصل لاغلب الشباب الي هو ان في أوراق ناقصه بالملف بس النماذج هذي كلها معبيها 1) فتح ملف طالب على حسابه و 2) طلب الحاق بالبعثة. بصراحة شي غريب لكن مارديت على الايميل على اساس ان أوراقي كاملة وارسلو لي كل شي..
    الآن سؤالي بعد ماوصلني الضمان هل يفترض أني أطبعه واوديه للجامعة ام انتظر يوصلني بالبريد واوديه لهم؟؟
    وايش قصة هذا الايميل بخصوص الاوراق الناقصة ؟؟ أنا اتوقع انه انرسل للجميع بدون استثناء!

اتمنى للجميع يوصلهم الضمان المالي والإلحاق بأسرع وقت اللهم آمين..

اي استفسار أنا حاضر!
  2. اول شيء الف الف الف مبروووك تستاهل اخوي ..

تعرف مكتب مدير المالية حق الجامعه حقتكم ؟؟؟

بكره اطبع الضمان وروح لزقه بوجهه ههههههه

ادعلي والله من الضيق اضحك وانا ما اضحك استنى الايميل حقهم ..

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd12
    اول شيء الف الف الف مبروووك تستاهل اخوي ..

تعرف مكتب مدير المالية حق الجامعه حقتكم ؟؟؟

بكره اطبع الضمان وروح لزقه بوجهه ههههههه

ادعلي والله من الضيق اضحك وانا ما اضحك استنى الايميل حقهم ..

ههههههههههههههههههههههه
    حلوه منك
    اذا انت اخذت الضمان انا مادري ايش راح تسوي شكلك مو بس راح تلزقه بوجه المدير
    راح تلزقه ببوابة المعهد هههههههههه
    الله يرزقك الالحاق قريب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J2eneGade Xx
    السلام عليكم

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك عند الرضى ولك الحمد على كل حال!

أنا ولله الحمد وصلني الضمان المالي بالايميل يوم السبت الصباح ووصلني اليوزر نيم والباسوورد تبع الحكومةالالكترونية eGov لكن لاحظت شي غريب ان رقم ملفي تغير عالعموم دخلت الموقع ورفعت لهم شيك ملغي وقريت معلومات الطالب وكاتبين تاريخ بداية ونهاية البعثة تاريخ البداية كان 2/24/2011 والنهاية في 2015 مع العلم أنا هنا من شهر 8/2011 ودخلت المعهد 3 شهور وعديته ودخلت الجامعة "بكالوريوس" ولله الحمد..
    لكن اليوم ارسلو لي الايميل الي وصل لاغلب الشباب الي هو ان في أوراق ناقصه بالملف بس النماذج هذي كلها معبيها 1) فتح ملف طالب على حسابه و 2) طلب الحاق بالبعثة. بصراحة شي غريب لكن مارديت على الايميل على اساس ان أوراقي كاملة وارسلو لي كل شي..
    الآن سؤالي بعد ماوصلني الضمان هل يفترض أني أطبعه واوديه للجامعة ام انتظر يوصلني بالبريد واوديه لهم؟؟
    وايش قصة هذا الايميل بخصوص الاوراق الناقصة ؟؟ أنا اتوقع انه انرسل للجميع بدون استثناء!

اتمنى للجميع يوصلهم الضمان المالي والإلحاق بأسرع وقت اللهم آمين..

اي استفسار أنا حاضر!
    وعليكم السلام

أطبع الخطاب وأعطيه للادارة
    وبالتوفيق بك
    7 "
  5. اخوي نفس الكلام استلمت الضمان بس مو مذكور فيه مده ولا شئ واديته للمعهد وقالي خلاص تدفعلنا فقط مبلغ السكن وبعد يوم ارسلو لي ايميل مكتوب فيه الاوراق الناقصه في ملفك ولما فتحت طلعت كلها ناقصه هههههههههههههه مع اني معبي كل هادي الاوراق اول يوم في الفندق ومسلمها للعريني نفسه ومستلم رقم ملف بيني وبينك شكل ملخبطين ام الهرجه او عادي ارسلها مره تانيه
    ادوني رايكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmeruttn
    ردووووووووووووو بليز احد يرد
    اللي يقولوا لك عليه سوه ..! حسب معلوماتي ان كل طالب يضم للبعثه يطلبون منه يعبي الاوراق من جديد ..

انا حصل معي نفس الشيء طلبوا مني تعبئة النماذج مره ثانيه .. والحمدلله جاني الضمان المالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.