الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى اسافر السعوديه ووحجزي الجمعه ومشرفي يقولي القرار قرارك

ابغى اسافر السعوديه ووحجزي الجمعه ومشرفي يقولي القرار قرارك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ayam7loa
    ayam7loa

مبتعث مستجد Freshman Member

ayam7loa الولايات المتحدة الأمريكية

ayam7loa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة واشنطن سنترال
    • واشنطن سنترال
    • حاسب الي
    • ذكر
    • اليسبرينغ, واشنطن
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2010
    المزيدl

March 3rd, 2011, 06:37 AM

سلام عليكم انا قبل المكرمه حجزت على السعوديه
    لنو عندي مشكله حسوي عميله وحجزت كل شي
    بس المشكله جاني الضمان المالي ورقم الملف وكلمت مشرفي اني ابي ارجع بس 20 يوم
    وال 20 يوم هذي اجازه رسميه لكل طلاب الغه
    وكلمت المشرف ورد عليا

أمل منك موافاة الاخوة في ادارة التسجيل بكل ما طلب منك كالتسجيل وغيره لأن حسابك الان قيد الحجز لعدم موافاتك لهم بذلك. كما ارجو التفكير جيدا بشأن سفرك وخاصة فيما يتعلق بتأشيرتك وترتيب أمرك مع الجامعة. التعليمات من قبل الوزارة لاتجيز لطالب اللغة النزول اثناء فترة الدراسة ولكونك في اجازة فهذا امر يتم ترتيبه مح جامعتك ولكن عليك التيقن من انه لن يوثر ذلك على سير دراستك وعودتك الى مقر دراستك . سيتم وضعك على الحجز في فترة غيابك وحين عودتك عليك بارسال التالي: صورة جوازك مع الـ
    I-94
    تسجيلك لربيع 2011 ليتم رفع الحجز عنك ودمت بخير

وبعدين ارسلت له قولت لها مراح تاثر لنه وقت اجازه
    ارسلي

الامر متروك لك كما اسلفت وما اعلمه اخبرتك به والقرار قرارك . والسماح في امر كهذا كما تعلم ليس بيدي بل بيد الملحقية وما دمت عازم على المغادرة في عطلتك وعلى نفقتك فيستحسن الاستئناس بمخاطبة الدكتور سعد السويلم

ارسلت للدكتور سعد واتصلت ماجاني رد
    انا كلمت الجامعه وراح يدوني الخطاب

المشكله سفري الجمعه بعد الجايه وانا حجزت والرحله ماتكنسل ايش رايكم

اروح وارجع ولا حيكون فيه مشاكل
  2. اتوكل علي الله صحتك اهم من اي شي في الدنيا, ولكن لو تقدر تسوي العملية في امريكا يكون افضل لأأن الملحقية راح تتكفل بكل التكاليف
    وبعدين تري العالم تسافر امريكا للعلاج وانت مسافر السعودية؟
    الأمر راجع لك وانا نصحتك لوجه الله
    الله يوفقك
    7 "
  3. اطلع وماراح احد يدري وبعدين اجازه حتى مايقدرون يدقون على الجامعه ويتحققون منك انت في اجازتك تسوي الي تبي
    وغير كيذا زي ماقال حاول انك تروح الجامعه وتشرحلهم وضعك وتقولهم ابي اورقه زي ماقال الرجال وتروح توصل بالسلامه وايذا بئذن الله رجعت ولا سمح الله صار شي عندك الاورقه تحطها في وجهيهم ولا تنسى شي ترا هينا في امريكا الرساله الي في الايميل تعتبر دليل يعني ايذا كبرو الموضوع لا سمح الله ورهم ايميل الرجال الي في الملحقيه وقلهم هو الي قالي الاجرائات هذي وبس واستخر قبل لا تطلع هذا القرار بيدك وغير كيذا انصحك تعالج هينا في امريكا عارف تبغا تكون بين الاهل بس لو تسويها هينا ترا افضلك وابشر بالي يخاويك
    واسف على كثرت الكلام
    تقبل مروري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفء
    لا بأس طهور أن شاءالله
    دامها عشرين يوم وانت اخذت اذن من المعهد لاتعطيهم خبر الكل كذا ينزلوا اجازة ويرجعوا من غير علم الملحقية انصحك لا تعيد تقولهم مرة ثانية
    ترجع بالسلامة
    والله انا ابغى اصير نظامي علشان كدا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal bin Abdulaziz
    اطلع وماراح احد يدري وبعدين اجازه حتى مايقدرون يدقون على الجامعه ويتحققون منك انت في اجازتك تسوي الي تبي
    وغير كيذا زي ماقال حاول انك تروح الجامعه وتشرحلهم وضعك وتقولهم ابي اورقه زي ماقال الرجال وتروح توصل بالسلامه وايذا بئذن الله رجعت ولا سمح الله صار شي عندك الاورقه تحطها في وجهيهم ولا تنسى شي ترا هينا في امريكا الرساله الي في الايميل تعتبر دليل يعني ايذا كبرو الموضوع لا سمح الله ورهم ايميل الرجال الي في الملحقيه وقلهم هو الي قالي الاجرائات هذي وبس واستخر قبل لا تطلع هذا القرار بيدك وغير كيذا انصحك تعالج هينا في امريكا عارف تبغا تكون بين الاهل بس لو تسويها هينا ترا افضلك وابشر بالي يخاويك
    واسف على كثرت الكلام
    تقبل مروري
    الجامعه موافقه وكل شي بس قصدك ايت اميل
    انا استني منهم بس الابروفود بس ياليتني ماديتهم خبر الحين ايش اقول اقول خلاص مراح اطلع
    ولا ارسلهم ورقه من الجامعه
    انا مو علشان السعوديه ولاشي بس بخلص اموري كلها بالسعوديه علشان مارجع الا نمن اخلص الغه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayam7loa
    الجامعه موافقه وكل شي بس قصدك ايت اميل
    انا استني منهم بس الابروفود بس ياليتني ماديتهم خبر الحين ايش اقول اقول خلاص مراح اطلع
    ولا ارسلهم ورقه من الجامعه
    انا مو علشان السعوديه ولاشي بس بخلص اموري كلها بالسعوديه علشان مارجع الا نمن اخلص الغه
    والله رفعت ضغطى يا شيخ اى نظامى اى خرابيط.

لا تكلم الملحقية أبدا فى شى أنت بتدفعه من جيبك، هذى قاعدة.

سافر وعين من الله خير وان شاء الله ترجع سالم وتمشى أمورك مثل العسل.

صور جوازك قبل ما تسافر حيطه إذا، مثلا طلبو منك صورة ختم الدخول و الخروج القديمة الا وهى معك. امكن ختم خروجك و دخولك الجديد يكون فى نفس صفحة الختوم القديمة.

ها أنت مبتعث.

نصيحة أخيرة لا تكلم الملحقية مرة ثانية بخصوص سفرتك هذى بالذات. خليهم ينسو انك كلمتهم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.