الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار ومساعدة عن موضوع خطير جدا الرجاء الدخول بسرعة ..تكفون

مساعدة استفسار ومساعدة عن موضوع خطير جدا الرجاء الدخول بسرعة ..تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4801 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الخافق
    الخافق

مبتعث جديد New Member

الخافق الولايات المتحدة الأمريكية

الخافق , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب طب , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • طالب طب
    • ذكر
    • ..., ....
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

March 3rd, 2011, 09:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال ياشباب

ياشباب الله يخليكم عندي استفسار

انا كنت ادرس في جامعة خارجية على حسابي لدمدة سنتين وبعدها وقفت القيد للترم الثاني ايقاف مؤقت من غير ما اعطي الملحقية خبر اني وقفت وبعدها رجعت للسعودية واستخرجت بدل فاقد للشاهادة الثانوية وقدمت على جامعة سعودية وانقبلت ودرست الفصل الأول وكملته وبدينا ندرس الفصل الثاني والان جت المكرمة ورجعت للجامعة الاولى وكلمت الملحقية وقالولي روح فك القيد جيب شهادة قيد للفصل الثاني واحنا نرفع اوراقك لكن المشكلة هنا

هي انه اذا فتحت القيد ورفعو اوراقي هل يطلع عندهم تعارض في التعليم العالي يعني ادرس هنا وادرس هناك يعني جامعة سعودية وجامعة اجنبية في نفس الوقت

وهل اذا اوقفت قيدي في الجامعة السعودية ورفعت اوراقي للإبتعاث اصير في السليم ولا لا
    انا خايف انه مو بس يرفضو البعثة بل يعطوني عقوبه مثلا حيث اني وانا الدرس في السعودية موجود اسمي على بوابة الطلبة المبتعثين الحالة الدراسية مستمر

فكيف الحل الان وش اسوي ساعدوني الله يخليكم ما ودي تفوتني البعثة

والله ماعندي وقت ماعندي الا هاليوم وطيارتي السبت الصباح واخاف ااجل الرحلة او شي واتوهق وخايف اكلم الملحقية وينشبولي ليه وليه ؟؟؟؟

شاوروني بليز

وشكرا جزيلا
  2. أهلين أخوي ...

أول حاجه لاتواخذني بالكلمه هذي أنت ملخبط خطتك الدراسة شويتين هالحين كنت تدرس هينا بعدين رجعت ودرست هناك وهالحين
    ودك تجي هينا <<لازم تركز على الي انت تبغاااه

ثانياً من وجه نظري شوف الي انت تفضله وأستخير الله عزوجل وماااااااخاب من إستخاااااار
    من ناحيه إسمك مسجل وسالفه التعارض ما أتوقع وحتى لو حصل خير ياطير إنت الان تدرس وطالب منتظم
    لا تفتح ع نفسك أبواب بالأسئلة ,,, في ثغرات بالنظام وهذي منها ...

تؤكل على الله وتعاال أو كمل في الجامعة الي إنت فيها لكن لاتروح وتستفسر وتفتح أبواب بغنى عنها
    والله يوفقك ويسهل أمرك

أخوك
    بتاااااال
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بتاال
    أهلين أخوي ...

أول حاجه لاتواخذني بالكلمه هذي أنت ملخبط خطتك الدراسة شويتين هالحين كنت تدرس هينا بعدين رجعت ودرست هناك وهالحين
    ودك تجي هينا <<لازم تركز على الي انت تبغاااه

ثانياً من وجه نظري شوف الي انت تفضله وأستخير الله عزوجل وماااااااخاب من إستخاااااار
    من ناحيه إسمك مسجل وسالفه التعارض ما أتوقع وحتى لو حصل خير ياطير إنت الان تدرس وطالب منتظم
    لا تفتح ع نفسك أبواب بالأسئلة ,,, في ثغرات بالنظام وهذي منها ...

تؤكل على الله وتعاال أو كمل في الجامعة الي إنت فيها لكن لاتروح وتستفسر وتفتح أبواب بغنى عنها
    والله يوفقك ويسهل أمرك

أخوك
    بتاااااال
    هلا اخوي بتال الله يطول عمرك ماقصرت

بالنسبة للخبطة انا مالخبطت نفسي انا كان عندي طموح ورحت عشان احققه لكن ضروف الابتعاث والمعيشه والرسوم ماساعدتني فاضطريت انا ارجع السعودية وقلت خلاص مافي امل في الابتعاث وقلت خلني ادرس في السعودية احسن والان جت فرصة اكمال حلمي وحاولت اني استقلها

وبالنسبة للتعارض والله ما ادري انا خايف تضيع علي الثنتين ونتظر راي الشبا والله ييسر ان شاء الله

مشكور مرة ثانية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.