الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار توصية من الشؤون الاجتماعيه للابتعاث [المستشار التعليمي واحمد العياف والجميع] تفضلو

استفسار توصية من الشؤون الاجتماعيه للابتعاث [المستشار التعليمي واحمد العياف والجميع] تفضلو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4803 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SuperLinux
    SuperLinux

مبتعث مستجد Freshman Member

SuperLinux السعودية

SuperLinux , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى English , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • English
    • ذكر
    • Makkah, طالب
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

March 3rd, 2011, 05:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا قدرة اراسل الشؤون الاجتماعية وكلمتهم بخصوص الابتعاث زي ماقال لي المستشار التعليمي في موضوعي السابق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    اخوي وزارة الشؤون الاجتماعية في بعض الاحيان تقوم بترشيح بعض الطلاب المستفيدين من نظام وزارة الشؤون للحصول على بعثة دراسية و ذلك بارسال خطاب منهم لوزارة التعليم العالي يتضمن اسم المرشح
    و الله الموفق
    وبخصوص اني من مستفيدي الضمان ان شاء الله راح يكون في تيسير للامور بارك الله فيكم جميعا

وتم الاتصال بي من قبلهم بارك الله فيهم وكلمني مدير شؤون المستفيدين

وقالي لي ارسل لنا شهادة الثانوي وموافقة ولي الامر ونحن سوف نرسل الى وزارة التعليم العالي توصية

شهادتي ادبي مو علمي ونسبتي 84 هل لها دخل ولا خلاص مادام الشؤون عملت لي توصيه راح يستاهلون معي

المستشار التعليمي تكفه فيديني عشان بعد مايرسلون التوصيه لكم اتواصل معاك

والله كلمني واحد محترم قالي بإذن الله راح تبتعث احنا بنرسل لهم التوصية والله ييسر الامور

بإنتظار ردودكم الشافيه والوافيه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريف 1989
    اسأل الله أنه يفتحها في وجهك وييسرها لك

ان شاء الله تتوفق طالما انك مصفي النية

والله يوفقنا جميعا
    اللهم امين وياك يارب

تسلم يالشريف وبيض الله وجهك

وشرفني مرورك

والله يوفقك ويحقق لك امنياتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.