الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قهر مكرمتين ولا شملتني ولا وحدة وينك يا المستشار تفيدنا !!!!

قهر مكرمتين ولا شملتني ولا وحدة وينك يا المستشار تفيدنا !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يحـلم بالبـعثة
    يحـلم بالبـعثة

مبتعث جديد New Member

يحـلم بالبـعثة المملكة المتحدة

يحـلم بالبـعثة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى الهندسة , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • الهندسة
    • ذكر
    • شيفيلد, شيفيلد
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

March 4th, 2011, 03:59 AM

الواحد بدا يفقد الأمل من البعثة ,, ولا مكرمة شملتني على الرغم ان قبولي ماستر غير مشروط
    وكان بسبتمبر اللي راح وأجلته عشان يمكن تطلع مكرمة وما نفع ويوم نزلت المكرمة الاولى دبرت لي قبول بشهر واحد وخاطبت الملحقية ورفضو وتقفلت بوجهي ,, ويوم جت هالمكرمة قلت فاتحة خير راسلتهم برضو رفضو,, قالو المكرمة ما تشمل الا اللي يدرس لغة قبل تاريخ 23 فبراير ,,وانا اصلا مخلص اللغة وجبت السكور والقبول من شهر سبعة اللي راح ,, وبرضو رفضو ,, يعني سبحان الله اللي سافرو بعد رجعتي يعني جو بريطانيا من شهر رمضان اللي فات ضموهم ,,

بعثة بريطانيا حطمتنا لو كنت بدولة ثانية كان الحين انضميت

ما اقول الا الله يفرجها واللي عنده شي يفيدنا لا يبخل علينا واجره عند الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنيو حق المطعم
    الغلط منك ياخوووي
    ليش تنتظر المكرمه ؟ اكيد ماهم ضامينك

انت دام عندك قبول غير مشروط خلاص رووح مقر الدراسه و افتح ملف و بتنضم علطول حتى بدون مكرمه !!
    أخوي زي ما قلت ملفي مفتوح بمقر الدراسه بريطانيا من شهر ابريل 2009 وجلست ببريطانيا لغاية شهر سبعه 2010 وما انضميت, وحتى بعد ما حصلت القبول رحت الملحقية فرحااااااان وطاااير صار عندي قبول غير مشروط وقلت لهم يلا هذا القبول ضموني ,, قالو الله لا يهينك ادرس 9 ساعات على حسابك ونضمك

شي يقهر ,

واللي يقول اروح امريكا ,, يعني يبي ابدا من جديد ادور قبول وانقل ملفي وخسارة فلوس لين انضم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحـلم بالبـعثة
    أخوي زي ما قلت ملفي مفتوح بمقر الدراسه بريطانيا من شهر ابريل 2009 وجلست ببريطانيا لغاية شهر سبعه 2010 وما انضميت, وحتى بعد ما حصلت القبول رحت الملحقية فرحااااااان وطاااير صار عندي قبول غير مشروط وقلت لهم يلا هذا القبول ضموني ,, قالو الله لا يهينك ادرس 9 ساعات على حسابك ونضمك

شي يقهر ,

واللي يقول اروح امريكا ,, يعني يبي ابدا من جديد ادور قبول وانقل ملفي وخسارة فلوس لين انضم
    هذا الكلام من اول تدرس 9 ساعات بس تقريبا من شهرين اعلونوا اللي يخلص اللغه ينضم على طول شوف لك قبول في امريكا وانقل ملفك هناك وانت روح امريكا لا تجلس هنا وتبي تنلحق لازم تتحرك وحتى لو فيها خساره او شيء متاكد كلها شهر شهرين بالكثير ويمكن بس توصل وتصير امورك اوكيه
    بالتوفيق اخوي
    7 "

4. الله يجازيكم خير على مشاعركم وتفاعلكم معي وانا خلاص غامرت بما فيه الكفاية وخسرنا وديون
    فما عاد فيني حيل اغامر مره ثانية واتسلف يالله اسدد الي علي

والله يوفقكم جميعا ويوفق اللي انضمو بالقرار ويوفق البقية للإنضمام بعد.

وكما هو واضح من معرفي ,, ستبقى البعثة مجرد حلم ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.