الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير تمديد وقت المكرمه ..!!!

تقرير تمديد وقت المكرمه ..!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MaC 6
    MaC 6

مبتعث جديد New Member

MaC 6 الولايات المتحدة الأمريكية

MaC 6 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business , بجامعة northern state university
    • northern state university
    • Business
    • ذكر
    • Aberdeen, South Dakota.
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

March 4th, 2011, 11:37 AM

عذرا على عنوان الموضوع فلا صحه له ولاكن اردت ان يفهم الجميع ان المكرمه صدرت وانتهت

اخي - اختي

سوال اتمنى ان يجيبني احد عليه

هل وزاره التعلم العالي قالت اذهب الى اي دوله للدراسه وبمجرد وصولك سوف يتم الحاقك مباشره ؟

لا فالوزاره وصعت شروط لكي يتم الحاقك

يعني انت سو الي عليك واستكمل الشروط والباقي على رب العالمين

بالنسبه للمكرمه الملكيه التي صدرت بالامس القريب للاخوان المبتعثين

جميعنا كنا نتمناء ان نكون هناك لكي تشملنا وبالنسبه لي فقد انهيت جميع الاوراق من فيزا وغيرها من قرابه الشهرين وكان موعد سفرتي في اواخر شهر جنيوري اي قبل صدور المكرمه بقرابت الشهر الكامل ولاكن حصلت ضروف اجبرتني على ان اقوم بتاجيل موعد دراستي الى مايو

اشاهد كثيرا في هذا القسم الاسئله المتكرره بخصوص تمديد المكرمه واتمناء ان تكون هناك تمديد لكي يشمل جميع الطلاب الذين لم يغادرو ارض الوطن الى الان

ولاكن ما اود ان اقوله لماذا لانتكل على الله في امورنا ونتفائل بالخير

المكرمه صدرت وانتهت

اخي - اختي قارا هذا الموضوع ما اود ان اوصله للجميع هو من كان بستطاعته ان يتحمل التكاليف الدراسيه ومشقه الغربه دون الانتضار لامر الانضام ان يذهب ومن يقول انه سوف يخرج ويحاول الانضمام وهو غير قادر ع تحمل تكاليف الدراسه وتحقيق كافه شروط الملحقيه هناك ان يكمل دراسته في ارض الوطن

اعتذر ع كثره الكلام

ولاكن شي بداخلي واردت ان اخرجه

اخوكم

رائد صالح ^_^
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    اخوي رائـــد,,
    كلامك على العين والراس ماقلنا شي ؟؟؟
    بس اللي متغرب من زماااااااااان وصابر ومتعنـــي في غربته وضغط الدراسة مع هم الغربــة... ويجي قرار زي كذا قرار كريم وحكيم من اب حنون زي ملكنا الغالي الله يخليه لنا يارررب ويطول في عمره.. انه ماقصر ...ابدا.. الحمدلله
    ويوم توصل عند الملحقيه ؟؟؟؟؟ السعودية ؟؟؟؟؟ وين ماكانت ؟؟؟؟ في العالم ؟؟؟؟؟ وهما عارفين ان كثير طلاب طالعين على حسابهم ؟؟؟ حلوو
    يتوقف طموحك وتصير الدنيا عندك بشكل ثاني بسبب _____1 و 2 و3 و4 لازم تكون موجودة عشان تشملك المكرمة ؟؟؟
    كيف كذا ؟؟؟؟ مايصير الشي هذا
    كيف تصير مكرمة بشروط ؟؟؟

وشكـــراااا
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    اخوي رائـــد,,
    بس اللي متغرب من زماااااااااان وصابر ومتعنـــي في غربته وضغط الدراسة مع هم الغربــة... ويجي قرار زي كذا قرار كريم وحكيم من اب حنون زي ملكنا الغالي الله يخليه لنا يارررب ويطول في عمره.. انه ماقصر ...ابدا.. الحمدلله
    ويوم توصل عند الملحقيه ؟؟؟؟؟ السعودية ؟؟؟؟؟ وين ماكانت ؟؟؟؟ في العالم ؟؟؟؟؟ وهما عارفين ان كثير طلاب طالعين على حسابهم ؟؟؟ حلوو
    يتوقف طموحك وتصير الدنيا عندك بشكل ثاني بسبب _____1 و 2 و3 و4 لازم تكون موجودة عشان تشملك المكرمة ؟؟؟
    كيف تصير مكرمة بشروط ؟؟؟

وشكـــراااا

اختي الاميره

انا كلامي موجه للي يشتكون من الملحقيه وهم مو موفين شروطها مجرد انو طلع من السعوديه وفتح ملف ويبي الابتعاث

وبخصوص المكرمه اذا بتشمل حتى الي متواجدين بالسعوديه الكل بيقول راح ابتعث

تفاهة...............
    كنت اتمنى تبين وين التفاهه في كلامي بحيث اتجنبها في المواضيع الثانيه

عموما اتقبل كل شي بصدر رحب

كل التقدير
    7 "
  4. اخوي ...
    انت قصدك المتحايلين ؟؟؟؟ على النظاااااام ؟؟؟؟ يسافر لي بلد معينه ثم ؟؟ يفتح ملف في الملحقية ؟؟ وياخذ كم كورس انجليزي على خفيف
    وبعدها يرجع السعودية ؟؟ ينتظر المكرمة ؟؟ هههههههههه >>> هذا نصب وتحايل
    يعني اللي له نيه يكمل دراسته يكملها من غير مايفكر في البعثة اساسا >>> يشد الهمة ويدرس صح
    7 "
  5. أخوي انا راح ابين لك التفاهة وين بظبط ألحين لاراجعت الوزارة بنفسك وطلبت بعثة او امر اركاب يقلولك أطلع على اقرب رحلة بأذن الله تشملك وهو طبعا كاذب لايقدرك ولايقدرون الشيبان تحديدا عند الملقب بالعطيه والموسى والطالب المسكين يتفاجأ بالورطة والمصيبة لمن يوصل هناك فهمت الان تفاهة المسؤولين.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميـــرة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    اخوي رائـــد,,
    كيف تصير مكرمة بشروط ؟؟؟

وشكـــراااا
    سوري اختي كلامك مافيه شيء من الصحه
    انا واحد من الي جآ امريكا وماعندي قبول جامعه ولا سويت اي معامله مجرد فتحت ملف
    ولآحظي انو ماعندي قبول جامعه وهو من اهم شروط الانظمام والحمد لله جآني الضمان المالي ومو انا فقط
    بل كثير من الاخوان بدون قبول جامعه وجاهم الضمان ولا طلعو ملحقيه ولا شيء
    لاكن بالتوفيق للجميع ان شاء الله
    وبالنسبة لموضوع الاخ رائد جدا مههم يا اخوان مكرمة نزلت في تاريخ معين هل يعقل انو
    تمتد المكرمة انا والله الذي لا الاه الا هو اني اتمنالكم الخير لاكن خلاص هذا قضاء الله وقدره
    ربي كتب انو تكون في التاريخ هذا بالتوفيق للجميع
    7 "
  7. كلام مكرر
    لايوجد به فائدة واحدة
    ثم ماذا ؟
    لا شئ .... !!
    هل من عقد العزم سيستمع لك ؟
    أبداً
    نصيحة ....
    دع غيرك يقرر ما يريد
    ولا تكن وصياً على تفكيرهـ
    اصرارك على رأيك أنه لا فائدة من السفر وأن الوزارة وضعت شروط
    هذا ليس بكلام جديد
    لكن الادهى هو قولك لهم من لا يستطيع تحمل مصاريف دراسته
    يكمل دراسته هنا ... !

سؤال / هل في كلامك أي شئ جديد ؟

أنت لم تنصح بقدر ما حاولت أن تقرر عن غيرك

عموماً كان حرياً بك عدم وضع نفسك في مثل هذا الموقف لئلا يتخذ منك موقف

تحياتي إلى الاملاء ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.