الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اخوان تكفون ريحوني هل اقدر انضم للبعثة

يا اخوان تكفون ريحوني هل اقدر انضم للبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4801 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالد12345
    خالد12345

مبتعث جديد New Member

خالد12345 المملكة المتحدة

خالد12345 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة ويلز
    • ويلز
    • طالب
    • ذكر
    • نيواورليانز, لويزيانا
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

March 4th, 2011, 03:40 PM

يا اخوان عندي استفسار مربكني
    بسم الله الرحمن الرحيم
    يا إخوان عندي استفسار
    لقد ذهبت لبريطانيا قبل سنة ونصف تقريبا لبريطانيا لفتح ملف طالب على حسابه الخاص لكي يشملني أي مكرمة ملكية تأتي ثم مكثت في بريطانيا 3 أيام فقط ورجعة لسعوديه ودخل على ملفي الآن من النت وخلال هذه المدة انتهاء جوازي وتأشيرتي وعندما ادخل على ملفي من النت أجد هم قد اخفوا بيانات جواز سفري وكذلك بيانات التأشيرة الآن طلبت قبول من معهد وراح ياتي خلال اليومين القادمة وطلبت تأخير الدراسة في الجامعة وان شاء الله تتم قريب جدا خلال أسبوعين
    هل اقدر انضم للبعثة بعد صدور المكرمة الملكية وهذي حالتي
    اكفوني عناء السفر وتكبد الخساير ألي راح أتسلفها
  2. السلام عليكم .. مساء الخير
    اخوي الكريم ؟
    مااقول غير لاحول ولا قوة الا بالله_ كل اللي طالعين على حسابهم نفسهم في البعثة ومتأملين خيرررفي المكرمة__ والله يسهل الامور ويصبرنا يارب على الغربة وتكاليف السفر..
    اخوي ليه ماجربت على كنـــدا او امريكااا ؟؟؟
    ترى انا صارلي فتره طويله متغربة وحولت من جامعة لي جامعة ومن معهد لي معهد بسبب __ تعثر الدراسة والغربة صعبه مره
    وخسرنا اللي خسرناه والحمدلله,,,
    بس كل اللي كانوا قبلي مسافرين او وقت سفري على كندا وامريكا ؟؟ ماشاء الله جاتهم البعثة بعد 3 شهور__ او شهرين كمان__ يعني الدنيا حظوظ صراحة__ وعليك الدعاء واتوكل على ربك

وفيه غيرك له سنتين هنا يفحط في الجامعة واللغة ويالله ماجاته البعثة بسبب /1و2و3 ؟؟ ما استوفه الشروط الملحقية
    وانت شوف اتصل فيهم الملحقية في نفس البلد اللي انت فتحت عندهم الملف طالب على حسابه الخاص ؟؟ وان شاءالله انهم يوضوحوا الامور ويساعدوك.....

وشكرااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.