الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصائح ذهبيه تساعدك على انهاء جميع اجراءتك لدى الملحقيه !! هآم للجميع

نصائح ذهبيه تساعدك على انهاء جميع اجراءتك لدى الملحقيه !! هآم للجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربـ9
    غربـ9

مبتعث فعال Active Member

غربـ9 الولايات المتحدة الأمريكية

غربـ9 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لآيوجد , بجامعة لآيوجد
    • لآيوجد
    • لآيوجد
    • ذكر
    • مدري, لآيوجد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 5th, 2011, 08:15 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

هذي نصائح مهمه للطلاب الي وصلهم الضمان المالي ومايدرون ايش يشون وكيف يخلصون امورهم بأقرب وقت وبرضوا نصايح للي ماوصلهم شي كيف تقدر تخليهم يرسلون لك الضمان المالي بأسرع وقت طبعاً كلها من واقع تجربه وخبره ولله الحمد خلال اسبوع خلصت اوراقي كلها واموري انتهت اليكم النصائح الذهبيه
    النصيحه الأولى
    .................................................. .........

هذي الخطوه تعتبر اهم خطوه في انجاز جميع اموركـ (( ازعجهم )) يآخوان انا اول ماوصلني الضمان المالي وقالوا لي ارسل الشيك الملغي ماعرفت ارسله تدرون وش سويت !!! ارسلت 40 رساله لكل شخص شغال في الملحقيه فيه الضمان المالي + الشيك الملغي + 80 رساله استفسارات ثانيه لدرجه انه احد الآخوان الي شغالين في الملحقيه ارسل لي رساله بالإنجليزي كاتب فيها ســتوب مســج تــوقف عن ارسال الرسائل هــهــهـــهــهـــهــهاي رديت عليه برساله كتبت فيها الرسائل ببلاش خلص اموري ووقف عن ارسال القنابل البريديه هــهــهــهــهــاي لآ تصدقوني ===>
    النصيحه الثانيه
    ......................................

بنسبه للاخوان الي وصلهم الضمان المالي انصحهم بأنهم يرفعون اوراقهم عن طريق موقع الملحقيه على الانترنت اذا تبي تخلص امورك بسرعه لإني حاولت ارسل رسايل للإيميل الي حاطينه ماوصلني منهم رد لكن يوم رفعت الاوراق عن طريق موقع الملحقيه بعدها بيوم ولا يومين بالكثير وصلني رد منهم بأنهم راح يحولون لي فلوسي اتوقع ان النظام صاير في الملحقيه آلي رغم ذالك لاتنسى تزعجهم وتحاول ترسل الضمان المالي عن طريق الموقع وعن طريق الفاكس وايضاً البريد لكل شخص شغال في الملحقيه اذا تبي تخلص امورك بسرعه هــهـــهـــهــهاي
    بنسبه للاخوان الي بيسألون كيف ارفق الاوارق عن طريق الموقع اقولهم هذا رابط للاخت بتر فلاي تشرح فيه كيف تقدر ترسل معلوماتك البنكيه عن طريق موقع الملحقيه http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread262492.html وللآمنه حاولت 5 مرات فيه لكن ماقدرت لكن بعدين رحت عند شخص امريكي شغال في مكتبه الجامعه وساعدني بأرسال الرسائل عن طريق الموقع هذا كل الي عليك تسويه انك تدخل رقم الإيدي الي ارسلك من قبل الملحقيه ورقم الباسورد بتحصله تحت رقم الإيدي في نفس الرساله بعدها غير الرقم السري وبكذا تقدر تسخدم الموقع وترسل الرسائل
    كتبتها على عجاله والي عنده اي استفسار يسأل ولاتنسوني من صادق دعواكم ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة butterfly pink
    مشكور أخوي
    بس عندي استفسار
    بالنسبة للشيك الملغي انا اموري معه تمام وردوا علي بانه مقبول وكل شي
    لكن ماقلوا انهم راح يرسلون لي فلوس ؟
    هل تقصد انهم راح ينزلون لك مكافأة نهاية الشهر ؟ ولا ايش
    العفو
    بنسبه لي وصلي الضمان المالي بعد قرار الملك بيومين فقط لذالك بيصرفون لي راتبي من يوم ماصدروا الضمان المالي لي يعني تقريباً 600 دولار انتي شوفي متى ارسلوا لك الضمان المالي وحسبي كم يوم مرت عليه وراح يعطونك فلوس من يوم تاريخ انضمامك بنسبه لراتب الشهر الجاي بإذن الله الكل راح ينزله الراتب كامل على فكره اذكر انك ارسلتي الرساله قبلي لإني كنت مطلع على موضوعك وانا توني مارسلت الرساله بسس شكل شغل 70 الف رساله مني حركتهم شوي هههههاي >> قولي مشاء الله لآتطير فلوسي ههههههههاي
    الله يوفقك تمنى لك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sami-Ahmad
    مشكور اخي غربة والله يوفقك لكن
    ما عندك نصائح للي من شهر اكتوبر الماضي ولا وصله اي خبر.
    اللهم يسر امورنا يا حي يا قيوم
    حلوه أضحكتنى أضحك الله سنك والنفس على راس الخشم من الإنتظاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ر.
    7 "
  4. وخبره ولله الحمد خلال اسبوع خلصت اوراقي كلها واموري انتهت اليكم النصائح الذهبيه
    النصيحه الأولى
    .................................................. .........

هذي الخطوه تعتبر اهم خطوه في انجاز جميع اموركـ (( ازعجهم )) يآخوان انا اول ماوصلني الضمان المالي وقالوا لي ارسل الشيك الملغي ماعرفت ارسله تدرون وش سويت !!! ارسلت 40 رساله لكل شخص شغال في الملحقيه فيه الضمان المالي + الشيك الملغي + 80 رساله استفسارات ثانيه لدرجه انه احد الآخوان الي شغالين في الملحقيه ارسل لي رساله بالإنجليزي كاتب فيها ســتوب مســج تــوقف عن ارسال الرسائل هــهــهـــهــهـــهــهاي رديت عليه برساله كتبت فيها الرسائل ببلاش خلص اموري ووقف عن ارسال القنابل البريديه هــهــهــهــهــاي لآ تصدقوني ===>

ماني معك بهذي بمرررره

قدام عيني كان في واحد يزعجهم ودخلت السكرتيره للمدير
    وقالت هذا يرسلنا 50 رساله باليوم

قال عطيه انذار وحطيه اسمه بالجنك ميل

يعني اذا ترسل اي رسايل تصير بالجنك يعني الغير هام ماتصير بالوارد
    7 "
  5. امشكور أخوي
    بس عندي استفسار

بالنسبة للشيك الملغي انا اموري معه تمام وردوا علي بانه مقبول وكل شي
    لكن ماقلوا انهم راح يرسلون لي فلوس ؟
    هل تقصد انهم راح ينزلون لك مكافأة نهاية الشهر ؟ ولا ايش
    راح ينزلون لك مبلغ 760 دولار

تمشين فيها امورك

واذا جاء راتب الشهر ينزلونه كامل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربـ9
    العفو
    بنسبه لي وصلي الضمان المالي بعد قرار الملك بيومين فقط لذالك بيصرفون لي راتبي من يوم ماصدروا الضمان المالي لي يعني تقريباً 600 دولار انتي شوفي متى ارسلوا لك الضمان المالي وحسبي كم يوم مرت عليه وراح يعطونك فلوس من يوم تاريخ انضمامك بنسبه لراتب الشهر الجاي بإذن الله الكل راح ينزله الراتب كامل على فكره اذكر انك ارسلتي الرساله قبلي لإني كنت مطلع على موضوعك وانا توني مارسلت الرساله بسس شكل شغل 70 الف رساله مني حركتهم شوي هههههاي >> قولي مشاء الله لآتطير فلوسي ههههههههاي
    الله يوفقك تمنى لك التوفيق
    انا نزل لي الضمان المالي بتاريخ
    26 - 2 - 2011
    ورفعت لهم الشيك وقالوا انه وصل ومقبول
    بس مانزلوا بحسابي ولا شي
    وهم ماقالوا بينزلون
    وماشاء الله لاتخاف مابنعطيك عين لووووول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.