الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياجماعة اللي في السعودية .. هات العلم !!

ياجماعة اللي في السعودية .. هات العلم !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دكتور علي
    دكتور علي

مبتعث مستجد Freshman Member

دكتور علي الولايات المتحدة الأمريكية

دكتور علي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

March 5th, 2011, 02:55 PM

السلام عليكم ..
    كيفكم ياحلوين ..
    الموضوع باختصار .. اللي جالو الالحاق وهوا في السعودية .. اش يسوي ؟؟

هل هناك فترة محددة لرجوعه ام متى ماتيسرت معاه يرجع !!!

ارجو من اللي عندو معلومه صحيحة ان يفتينا بالجواب النهائي

يارب ترحم ام اللي يرد وتباركله في في حياته وتفرجها كل ما انقفلت في وجهه وتيسرله اللي يساعده كل ما احتاج ..
  2. هلا اخوي,, انا في السعوديه ولسا ما وصلني شي.. لكن اعرف اقارب ليا ومعارف برضو في السعوديه وجاتهم,,,
    ولله يخوك انا عن نفسي حجزت رحله يوم 22 مارس ورايح رايح الله لا يعوق بشر,, سواء جاني الحين خير وبركة,, ولو ما جاني يسير اول ما اوصل الملحقيه حيعرفوا انو الله حق وحاخذ الضمان المالي حقي( طبعا بالادب ),,, بس مستني الاي توني الجديد يوصلني واتوكل على بركة الله

اطلع وانا اخوك شوفلك اقرب موعد دراسه في معهد وجيب اي توني جديد بس لا تدفع للمعهد,, واول ما توصل روح للملحقيه وخذ ضمانك المالي وروح على ولايتك وداوم بشكل طبيعي,, هذا هوا الاجراء السليم عشان لا ناكل مزيد من الوقت !!
    7 "
  3. معليش استفسار
    كيف ادرس بالمعهد وانا لسى مادفعت
    انا راسلت المعهد قال حول المبلغ او اعطينا ظمان مالي عشان يعطوني السي او اي وبعدها اطلع الفيزا الجديدة
    طبعا انا باستراليا وجاي لي اسبوعين بس
    بس فيزتي خلصت امس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.