الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن استلم الضمان المالي,وش هرجه تاريخ انتهائة الغــبي !

لمن استلم الضمان المالي,وش هرجه تاريخ انتهائة الغــبي !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4801 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MANDILLA
    MANDILLA

مبتعث مجتهد Senior Member

MANDILLA الولايات المتحدة الأمريكية

MANDILLA , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة University of Missouri-St Louis
    • University of Missouri-St Louis
    • Business Administration
    • ذكر
    • Saint Louis, MISSOURI
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

March 6th, 2011, 07:33 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لكل من استلم ضمانه المالي,, نقول حمد لله جميعا بانو استلمناه وما بقي غير نزول الرواتب وبعد كذا حتمشي حياتنا بشكل طبيعي زينا زي غيرنا,, عزيـــتنا يبو متعب دام عـــزك وبيض الله وجهك وفكيتنا من الهموم والاحزان والاهانات والمذلات !

انا استملت الضمان المالي,, ومن قوه البلاهه اطالع في تاريخ النهايه لقيتو بعد تاريخ البدايه بي 6 او 9 ايام,,, ههههههههههههههههه استهبال هوا ابتعاث بس هاذي المدة؟

انا وللهي مني خايف وواثق بانو حيتعدل والمعهد والجامعه عارفين الشي دا لانهم يقعدوا يجددو ضمانتا المالية بنفسهم.. وكحال اغلب الطلاب اللي ينتهي بعد 3 شهور وللي ينتهي بعد 6 .. يعني ما اعتقد انو في احد لازم يتخوف لانو اغلب اراء الشباب كانت بانو اجراء روتيني يفيد الجامعه او المعهد بان هذا الطالب اصبح مبتعث خلاص واتراسلوا معانا احنا الملحقيه المسؤولة عنو

اعطوني ارائكم وافاداتكم بخصوص هذا الامر

وجعلنا الله خير سفراء لخير وطــن
    دمـــتم بـــود
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماكل الجوو
    انا ضماني المالي ثلاث شهور الا على فكره متى ينزل راتب الشهر اللي فات وراتب الشهر الجااي
    ههههههههههههه ماشاء الله انتا طامح لراتبين,, لكن تصدق توني اتذكر باتهم يدوك فلوسك من تاريخ انضمامك للبعثه,, مع اني خايف انو لمن ينزل الراتب مع الشباب ما تنزل رواتبنا !!
    7 "
  3. ياشباب انا قبولي 8 شهووور
    اول شي قفلت فيني الدنيا

بسـ فكرت فيها شوي
    طلعت انا جايب قبول مشروط بعد 8 شهور
    فـ عطوني ضمان المعهد وبعدين لما اخلصه بعد 8 شهور
    ارسل لهم مرهـ ثانيه ويعطوني للجامعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.