الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم للي انضموو للبعثة وللي ما نضموو ..!!!

مهم للي انضموو للبعثة وللي ما نضموو ..!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4794 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهندس تحت الانشاء
    مهندس تحت الانشاء

مبتعث جديد New Member

مهندس تحت الانشاء الولايات المتحدة الأمريكية

مهندس تحت الانشاء , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كيميائية , بجامعة كلية الجبيل الصناعية
    • كلية الجبيل الصناعية
    • هندسة كيميائية
    • ذكر
    • الجبيل, تحت البحث
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

March 6th, 2011, 10:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم شبااب ؟؟

شبااب انا خريج كلية الجبيل الصناعية وتخصصي هندسة كيميائية وان شاء الله رايح امريكا عشان اكمل بكالوريوس ورايح على حسابي قدمت على معهد واخذت الـ I20 وان شاء الله الدراسة على شهر ابريل ... المهم مالكم بالطويلة

انا ما ودي اطول مع الملحقية ودي اني اروح واقدم اوراقي كاملة عشان ان شاء الله ما تتاخر الملحقية بانضمامي عشان كذا قلت باخذ قبول من اي جامعة بس عشان امشي حالي فيها واقدمهاا للملحقية .. <<---

وهنا سؤالي :

هل اذا اخذت القبول من الجامعة بدون معادلة الساعات وقدمته للملحقية هل الملحقية بتوافق علي بسرعه ولا اذا عادلت الساعات افضل ؟؟ واذا اخذت القبول بدون معادلة وقدمته للملحقية هل الملحقية بتنشب لي وتقول لي عشان قدمت الاوراق بدون معادلة لازم تعيد دراستك من اول ؟؟

وسؤالي الاخير وادري اني كثرت بالاسئلة ..

انا ان شاء الله اذا الله سهلها برووح في بدايت شهر ابريل سؤالي هل المكرمة بيجينا منها طشار

وأخيراً

أن مساعدة الآخرين نوع من الإحسان، وقد قال تعالى: وَأَحْسِنُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ {البقرة:195}.

وقال سبحانه: إِنَّ رَحْمَتَ اللَّهِ قَرِيبٌ مِنَ الْمُحْسِنِينَ {الأعراف:56).
    ومن هذه الفضائل: ما رواه البخاري ومسلم في صحيحيهما: أن عبد الله بن عمر ـ رضي الله عنهما ـ قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يسلمه، ومن كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه كربة من كربات يوم القيامة، ومن ستر مسلماً ستره الله يوم القيامة.

فماأعظم هذا الثواب
  2. أول شي عنوان موضوعك مآ أدري وش يبي
    حنا جالسين على اعصابنا !!
    ----
    بالنسبه لموضوعك لا تقولهم انك تبي تعادل ساعات
    لو قلت لهم انك تبي تعادل ساعات ما راح يعطونك بعثة زي الناس
    راح يعطونك بعثة محدوده للدبلوم
    7 "
  3. من جد ياخووك يعني لو قلت استفسار ضايع وابي جواب ممكن احد يساعدني بنقصر معاك؟ اش العنوان ذا مني فاهم شرايك تغيره الله يسلمك

والله ياالطيب انت اش تبي؟ تبي تكمل كمل حيعطوك سنتين بعثه الي تكمل بيها الدبلوم اذا عادلت الساعات وانت اش تبي اكثر من سنتين اذا جاي تبا تاخد شهاده هذا لاي تحتاجه.... بس اذا جاي تبا تجلس ٤ ولا ٥ سنوات وتعيد من جديد عاد ذا شي راجعلك لا تعادل المواد ولا راح يدرون انه عندك اصلا دبلوم.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس تحت الانشاء
    يطولي عمرك اخوي سامي على ردك السريييع الله يعطيك العاافيه مع انك خوفتني ههههههههههههههههههههه

طيب ما عندك جواب على سؤالي الاول ؟؟؟

يلاااا الله يوفقك ويسهل امورك ويسهل اموري معك ..

الإخوان ما قصروا عطوك الجواب اللي يبون قبول فقط لا تقول تبي تعادل او غيرها.
    و لا تجي والا امر الإركاب بيدك
    7 "
  5. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه معليش على العنواان اللي شغل باالكم وانا متاسف جداا و حااولت اني اغيره ولااكن ما قدرت مدري شالسالفة

الله يعطيكم العافية ... بس الظاهر ما فهمتوو نقطتي اقصد انا اذا اخذت قبول من الجامعة بدون معادلة هل بيصير قبولي للبعثة صعب اول حاله حال اللي عادل ساعات ؟؟ ثاني شي هل اذا حاولت اغير الجامعة وعادلت الساعات بيصير مشكله معهم .؟؟

وبخصووت امر الاركاب شسالفته هذا كذا واحد من الشباب يقولي اخذه وين اروووح وشنو طريقته .. وشلوون بنشب لهم

" الله يوفقكم ويسهل اموركم وينيلكم مرادكم ويرجعكم دياركم سالمين غانمين "
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس تحت الانشاء
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه معليش على العنواان اللي شغل باالكم وانا متاسف جداا و حااولت اني اغيره ولااكن ما قدرت مدري شالسالفة

الله يعطيكم العافية ... بس الظاهر ما فهمتوو نقطتي اقصد انا اذا اخذت قبول من الجامعة بدون معادلة هل بيصير قبولي للبعثة صعب اول حاله حال اللي عادل ساعات ؟؟ ثاني شي هل اذا حاولت اغير الجامعة وعادلت الساعات بيصير مشكله معهم .؟؟

وبخصووت امر الاركاب شسالفته هذا كذا واحد من الشباب يقولي اخذه وين اروووح وشنو طريقته .. وشلوون بنشب لهم

" الله يوفقكم ويسهل اموركم وينيلكم مرادكم ويرجعكم دياركم سالمين غانمين "
    مافرقت عادلت ولا ماعادلت ساعاتك بالنسبه للملحقيه اذا عندك واسطه الاثنين يمشو لانو انت جاي تدرس انقليزي واذا ماعندك واسطه برضو نفس الشي مارح يضيفوك الين تخش الجامعه ولمن تخش الجامعه مافرقت معاهم انت معادل ولا منت معادل. اذا معادل ساعات يشوفو كم ساعه باقيلك ويعطوك عليها مده البعثه باقيلك 60 ساعه وفوق يعطوك من سنتين وانت طالع اما اذا انك بدات من جديد يعطوك ال 4 سنوات

عاد في عشرطميه لاف موضوع في المنتدى بالنسبه لامر الاركاب روح نعبش في المواضيع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TJ___90
    مافرقت عادلت ولا ماعادلت ساعاتك بالنسبه للملحقيه اذا عندك واسطه الاثنين يمشو لانو انت جاي تدرس انقليزي واذا ماعندك واسطه برضو نفس الشي مارح يضيفوك الين تخش الجامعه ولمن تخش الجامعه مافرقت معاهم انت معادل ولا منت معادل. اذا معادل ساعات يشوفو كم ساعه باقيلك ويعطوك عليها مده البعثه باقيلك 60 ساعه وفوق يعطوك من سنتين وانت طالع اما اذا انك بدات من جديد يعطوك ال 4 سنوات

عاد في عشرطميه لاف موضوع في المنتدى بالنسبه لامر الاركاب روح نعبش في المواضيع
    الله يهديك ارفق على الرجال لكن ترى عجبتني عشرطمية لاف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.