الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يستر .... شكلهم بيرفضون الحاقي ( يافرحه ماتمت )

الله يستر .... شكلهم بيرفضون الحاقي ( يافرحه ماتمت )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4792 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GBARNY
    GBARNY

مبتعث مستجد Freshman Member

GBARNY الإمارات العربية المتحدة

GBARNY , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة الجامعة الامريكية بالشارقة
    • الجامعة الامريكية بالشارقة
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • الشارقة, UAE
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

March 7th, 2011, 01:35 PM

الملحقية الثقافية المشرف الدراسي إعادة إلى الطالب 2011-03-04 لعدم وضع صورة الجواز يمكنك سحب استمارة الموافقه للدراسه على حسابك الخاص
    الطالب إعادة إرسال الطلب إعادة إرسال الطلب 2011-03-04
    الملحقية الثقافية المشرف الدراسي الطلب تحت الدراسة 2011-03-05
    الملحقية الثقافية مدير الإشراف الدراسي الطلب تحت الدراسة 2011-03-06
    الملحقية الثقافية اعتماد الطلب من قبل الملحق الثقافي تم إرسال الطلب للوزارة 2011-03-06
    الإدارة العامة للبعثات اسناد الطلب للموظف المختص الطلب تحت الدراسة 2011-03-06
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 2011-03-07
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة 2011-03-07
    الملحقية الثقافية المشرف الدراسي الطلب تحت الدراسة

ياعيال قسم اني على اعصابي كذا معناتو في خبر مو زين صح لانها راحت للوزارة ورجعت للملحقيه لما اشيك على
    الطلب يطلع طلب عاجل يرحم والدينكم الي عنده خبر يريحني
  2. أخوي لازم تعرف شي واحد أن ملفك اذا انرسل للوزارة معناته بإذن الله منضم للبعثة ,

وماشوف فيه أي داعي للقلق أنت صل وأدع ربك وكثر الأستغفار , ومسألة قبولك للبعثة وقت لا أقل ولا أكثر .

أهم شي أنك تخلصت من تعقيدات الملحقية لأنهم ينشفون الحلق,عكس الوزارة اللي الموضوع عندهم تساهيل .

وبهالمناسبة أبارك لك إن شاءلله مقدمآ .
    7 "
  3. هذاك قلتها رجعت للملحقيه يعني الله يستر من الملحقيه

عشان كذا على اعصابي الله يستر بس

ودي اذا احد من الشباب صار معه نفس الي صار معي يطمني بس اكثر الشباب الي شفتها بعد تقييم اللجنه يطلع طباعة القرار وانا رجعت للملحقيه عشان كذا النفسيه صارت دمار
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.sroor
    طيب خييو انا اليوم طالعه للملحقيه اذا حاب اسأل بحالتك
    خبررني ..وانا ارد لك خبر بعد كم ساعه
    والله ياليت اختي بس اسألي اي مشرف دراسي اذا رجعت المعامله للمشرف الدراسي

بعد ماكانت عند لجنة تقييم الطلب وطبعا لما ادخل على معاينة الطلب يطلع طلب عاجل عند رقم الطلب

فشوفي وش معناتها وبكون لك شاكر وبيض الله وجهك بطاعته يارب
    7 "
  5. اخوووي ماعليكـ انا صارلي نفس الشي بالظبط وارسلوها ثاني للوزارة وقعدت يومين والحقت بعد انتظار طوييييل في البداية
    وكانو حاطين لي طلب عاجل وهذا معناه انو يمشو طلبك في الوزارة سريع سريع لاتخاف مبروكـ مقدما
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.