الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل قبول الجامعة مطلوب للتحويل من حسابي الخاص ؟

استفسار هل قبول الجامعة مطلوب للتحويل من حسابي الخاص ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4797 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملحمي
    ملحمي

مبتعث مستجد Freshman Member

ملحمي الولايات المتحدة الأمريكية

ملحمي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بدون , بجامعة ACADEMY OF ART UNIVERSITY
    • ACADEMY OF ART UNIVERSITY
    • بدون
    • ذكر
    • San Francisco, CA
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

March 7th, 2011, 03:20 PM

السلام عليكم

كيف حالكم أخواني ؟

عندي سؤال واتمنى اجد الافادة منكم .. انا خذت قبول المعهد els وطلعت لي الفيزا لكن ما عندي قبول جامعة
    هل بالامكان التحويل على حساب الحكومة وانا ما املك قبول جامعة ولا لازم اجيب قبول جامعة وبعدين اقدم طلب التحويل ؟

ياليت احد يفيديني ماعليكم آمر

فمان الله
  2. لازم تجيب قبول جامعة لان الوضع متأزم لاتدخل امريكا الا وامر الإركاب بيدك
    دبرلك وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسة و ما فيه اكبر من واسطة رب العالمين عليك بالدعاء والله يسهل امرك
    7 "
  3. ههههه جاك العلم من سامي

ياعزيزي مارح تحول الا ب واسطه او مكرمه ودي انساها سنه قدام لو لو لو جات ثالث شي والي بيدك انت انك تخلص الانقلش وتخش الجامعه وحالك زي اللوز اما وانت في الانقلش ماعندك واسطه وماعندك فلوس تكفيك الين تخلص الانقلش وتبدا جامعه لا تجي تضيع فلوسك سته شهور وماتخلص انقلش وبعدين تجلس تحط يدك على خدك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TJ___90
    ياكثر الي بيمشو على عماها ولا حاسبين حسابهم

وفي ناس جلسو سنه كامله ولا انضمو الا عشان المكرمه ولو ماجات المكرمه ولسه ماخلص الانجليزي مارح ينضم لو ياذن هع
    والله ما فهمت لا يكون واجب الأمس اثر عليك ربي يوفقك
    الا ما صار معاك شيء؟
    دعواتك لنا ان الله يسهلها
    7 "
  5. انصح الاخوان اللي جايين على امريكا انهم مايكتفو بقبول المعهد لازم يحاول يجيب قبول الجامعة ويحسب حساب تكلفة الفترة اللي بيقضيها قبل ما يلتحق لأن تكاليف المعيشة مو رخيصة في امريكا زائد ان الطالب لازم يعمل تأمين طبي اجباري لأن تكاليف العلاج باهظة جدا .

الله يوفقكم وتلتحقون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.