الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن احد يساعدني في مشكلتي ؟؟

ممكن احد يساعدني في مشكلتي ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4789 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rahooma_OoBass
    rahooma_OoBass

مبتعث جديد New Member

rahooma_OoBass كندا

rahooma_OoBass , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى MBA , بجامعة deciding stage
    • deciding stage
    • MBA
    • أنثى
    • Toronto, Ontario
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 7th, 2011, 09:07 PM

السلام عليكم بويزات اند قيرلزات ...

انا ولله الحمد مكمله اوررراقي كامله من ختم دخول الي قبول جامعه بس للاسف جااات علي ورقه اثبات دراسه ماعندي غير قديمه وهما يبغون تاريخ حديث ايش العمل ؟؟ للمعلوميه انا راجعه السعوديه ليا شهرين.. تركت المعهد وكل شي
    فالله يخليكم الي عنده حل او حتي مساعده لايبخل علي اخته ورح ادعيله ليل علي نهار
  2. بصراحة انا أوافق الشخص الذي رد في رده
    علميا و قبلها منطقيا الكاتب يجذب القراء انا ممكن ما اهتم بموضوعك لان أسلوبك في الترحيب ما عجبني ابداً و الصورة في نظري ما تناسب مستوى المنتدى هو ليس مجرد اختلاف اراء بل ان المجتمع يرفض أسلوبك و راجعي حساباتك لكن رغم هذا خير الناس أنفعهم للناس و اتمنى تتقبليه بصدر ضيق و تخليه يحزش و تفكري فيه الين تستملين و بعدها بتعتادي عليه و تفهمين كيف افكر فجيت علشان اعرف مكانك في اي دولة و ننصحش لكن للأسف ما في فائدة لان المعلومات مبعثرة بأمانة كيف أقدر أساعدك و هالملاحظات !!

ع كل حال انا يهمني ان اعرف الشخص في هالقسم وين يدرس لان كندا تختلف عن امريكا تختلف عن بريطانيا

و دام أني دخلت الموضوع ما ابي اطلع منه بدون فائدة أهديها لش بالاضافة للنصائح الي فوق

الملحقية تعطيش شهر تصححين فيه مشاكلش ابتداءً من تاريخ الانظمام
    بمعنى اذا كنتي درستي في امريكا شيكي ع الفيزة و الاي توني و كلمي المعهد انش بترجعي لأمريكا
    و شوفي الاجراءات و ارجعي امريكا بسررررعة لان بكل اختصار الملحقية تراسل المعهد و ان ما كنتي هناك
    فبتنعطين هولد و إيقاف بعثة مؤقت الين تصلحين وضعك و بعد نهاية شهر من تاريخ البعثة ان ما كنتي مصلحة وضعش تكونين هولد مؤبد و تالي تكونين خسرتي البعثة و خسرتيها للأبد و ركزي ع كلمة للأبد و الله ان مو تخويف و الله انه نصيحة حرام يضيع مستقبلك تسارعي و أسرعي
    و بالتوفيق
    و عذرا ان ثقلت معاك في الأسلوب و ضايقتش لكنها نصايح و النصيحة بجمل - فاتحين سوق بعارين خخخ -
    نسألكم الدعاء اعزائي
    مع السلامة
    *
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.