الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المفروض التحق مع المكرمه و لكن ملفي سيعرض مع لجنه 27 مارس ؟؟؟

المفروض التحق مع المكرمه و لكن ملفي سيعرض مع لجنه 27 مارس ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4769 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انوار
    انوار

مبتعث جديد New Member

انوار الولايات المتحدة الأمريكية

انوار , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بيلولجي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • بيلولجي
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجذ
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2006
    المزيدl

March 8th, 2011, 05:34 PM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

انا جيت قبل المكرمه بشهر و نص كنت استنى الضمان المالي اللي ماوصل لحد الان بس اليوم وانا اشيك بسجلي المدني موقع الوزاره تفاجات انهم حاطين معامله الحاق بالبعثه و انها ستعرض على اللجنه في تاريخ 27 مارس ؟؟؟؟ انا المفروض التحق مع المكرمه ليش حاطيني في لجنه بعد 3 اسابيع ؟؟ في احد حصله كذا ؟؟
  2. انا التحقت يوم السبت بالبعثة ، والان شيكت على موقع الوزارة ولقيت ستعرض على الجلسة القادمة 186 ،

يمكن من أجل اصدار قرارات الإبتعـــاث ،،

انت اتصل على الملحقية ، وراح يسلموك الضمان المالي بإذن الله ويمكن انه الضمان المالي جاهز بس فيه خطأ في الايميل وهو الأقرب ..
    7 "
  3. حتى انا اليوم مشيك و مكتوب بتعرض على اللجنة رقم 186 ولاكن وصلني الظمان يوم الاحد و كان يقولي الموقع لا توجد معلومات مدري الكتابة الي بالاحمر ولاكن اليوم دخلنا جلسة رقم 186
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. ياجماعة السبب ان الملحقية صارت تصدر قرارات ابتعاث من عندها وبعدين ترسل الاوراق للرياض حق يخلصون الحاق الطلاب باسرع وقت

يعني طبعي الكل بيكون مبتعث حاليا وبعدها راح يشوف اوراقه في موقع الوزارة ستعرج على اللجنة بس اللجنة اصلا ماراح تعتمد شي لان الملحقية اصلا ابتدت في قرار الابتعاث

بالعربي تطمنوا مجرد روتين لا اكثر ولا اقل
    ومثل ماقالوا الاخوان تاكد من ضمانك المالي حق يعتمد لك
    7 "
  5. شكرا لكل من رد على موضوعي
    تم الحاقي و لله الحمد بالبعثه امس 8 مارس في نفس اليوم اللي ظهرت فيه معاملتي في موقع وزراه التعليم بالرغم انهم اصدرو الضمان الا انه االحاله لم تتغير في موقع وزاره التعليم وهي العرض على اللجنه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.