الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل شخص عنده ملف بالملحقية ولا جاه الضمان يدخل هنا

كل شخص عنده ملف بالملحقية ولا جاه الضمان يدخل هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4798 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حارق روما
    حارق روما

مبتعث مجتهد Senior Member

حارق روما الولايات المتحدة الأمريكية

حارق روما , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماني معلم , بجامعة جامعة ما
    • جامعة ما
    • ماني معلم
    • ذكر
    • مدينة ما, ولاية ما
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

March 8th, 2011, 09:32 PM

السلام عليكم ياشباب ويابنات

انا توي جيت من الملحقية الثقافية من ساعه تقريبا حاب ابارلكم كلكم جميعااااااا بدون استثناء بصراحة انا كنت بوضع زي وضعكم تمام بس الحين تطمنت لما عرفت الوضع

كلكم بتقولون طيب ليش ما ارسلو لنا رقم الطالب والضمان المالي والاشياء هذي كلها

الحين قاعدين يوزعون الطلاب ع المشرفين الاكاديميين وهذي تتاخر بصراحة ويبي لها وقت والتوزيع عشوائيا جدا يعني دام لك ملف بالملحقية حط ببطنك بطيخة صيفي مثل مايقولون فانت عندك الحين رقم زينك زي الطلاب المبتعثين ووضعك بالسليم

اي استفساااااااااااااااار انا حاضر بس رجاءا لاحد يسال يقول انا جيت قبل المكرمه بيوم او يومين بصراحة ما عندي جواب صريح عن هالموضوع ولا احب افتي بشي ما اعرف له
  2. لا ان شاء الله وضعك تمام باذن الله انتظر مثلنا

انا احد خوياي ماشاء الله ارسلو له الضمان المالي مع رقم الملف مع كل شي في يوم واحد وانا وياه فاتحين الملف سوى يعني باذن الله الكل منظم لاتخاف واذا فيه قصة قبل المكرمه او بعدها انت عندك اثبات انك جيت قبل المكرمه وهو ختم الدخول وهذا يكفيك حتى لو ما انظميت حاليا تقدر تطالبهم بضمك ومايقدرون يرفضون

وع فكرة ياشباب انا سمعت كلام من موظفي الملحقية يقولون فيه احتمال وارد يضمون الطلبة اللي جاييين بعد المكرمه باسبوع او اسبوعين

سمعت بس ترى مو كلام اكيييد ميه الميه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.