الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلمه ترغب دراسة اللغه على حسابها أرجو المساعده

معلمه ترغب دراسة اللغه على حسابها أرجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملكه
    ملكه

مبتعث جديد New Member

ملكه السعودية

ملكه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى English , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • English
    • أنثى
    • لا يوجد, لا يوجد
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

September 6th, 2007, 11:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله

أرجوا منكم أفادتي يوجد معلمة لغة إنجليزيه متخرجه من كلية التربيه

نسبتها 84%
    ولكن مستوى اللغه عندها غير جيد في المحادثه وغيره ، ترغب في دراسة اللغه في بريطانيا حتى تتقنها على حسابها وهل تستطيع تدرس على حساب الدوله وتكمل ماجستير !

؟؟؟؟

أرجو الإجابه بالتفصيل ما ذا يلزمها
  2. من ناحية البعثات فهي كانت تقدر تقدم وياخذونها زي الحلاوة اما الآن فهي لازم تدرس بالبداية على حسابها وبعدين من هناك تلتحق بالبعثة ولو تبي مهب بس تدرس ماستر لو تبي تاخذ زمالة انجليزي ماعندهم مشكلة التعب على الميزانية مهب عليهم واللغة في بريطانيا ممتازة لكن تشوف مكان بعيد عن لندن وانا انصحها منطقة صغيرة بعيدة حلوة اسمها رامس قيج وبالتوفيق انشاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد@الوافي
    من ناحية البعثات فهي كانت تقدر تقدم وياخذونها زي الحلاوة اما الآن فهي لازم تدرس بالبداية على حسابها وبعدين من هناك تلتحق بالبعثة ولو تبي مهب بس تدرس ماستر لو تبي تاخذ زمالة انجليزي ماعندهم مشكلة التعب على الميزانية مهب عليهم واللغة في بريطانيا ممتازة لكن تشوف مكان بعيد عن لندن وانا انصحها منطقة صغيرة بعيدة حلوة اسمها رامس قيج وبالتوفيق انشاء الله

هلا أخوي احمد طيب كيف كان ممكن والان لا وش يمنع أنها تلتحق بالبعثه على حساب الدوله الان

ياليت توضح الله يعافيك
    7 "
  4. والله على حسب
    زينة امريكا فيها ولايات رخيصة وسعر الريال مرتبط بالدولار فماهي مشكله

اما بريطانيا فالحياة غاليه والباوند غير مرتبط بالريال فهو يتذبذب مرة في صالحك ومرة ضدك

طبعا بريطانيا اقرب بكثير من امريكا واسهل فيزا واكثر عرب ولغتهم لغة اقوى لكن الامريكية بالنسبه لي احلى

كل شيء مزايا وعيوب وانتي حاولي تختارين

بالنسبه لك سافري على حساب الخاص وادخلي لغه وبعدها سجلي باي جامعه وكل هذا على حسابك بعد اول ترم في الجامعه ماجستير راح تنظمين للوزارة وبتدفع الوزارة الباقي

طبعا حساب دراسة الانقليزي في معهد مع سكن بحول 5000 ريال شهريا سعودي غير الاكل والشرب والتذاكر
    7 "
  5. الأخت ملكة
    نصيحه : مدام جاكي تعيين وانت معلمه الان مالو داعي تروحي تدرسي وتتركي وظيفتك لانو الدراسة ليست مقصوده لذاتها وانما هي وسيله للحصول على مكانه اجتماعيه ووظيفه طيبه ، وانا اتوقع والعلم عند الله انك لو رحتي بعثة ورجعت معاكي دكتوراه ما رح تحصلي وظيفه بنص الراتب اللي تاخذيه واظنك شايفه ايش صاير في المعلمات اللي يتعينو دحين و اذا انت تحبي السفر تقدري تسافري كل اجازة وان شاء الله بالكثير سنتين ومحادثتك تصير 100 / 100 ولا تكوني زي ما يقولو مع الخيل يا شقرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب مجد
    والله على حسب
    زينة امريكا فيها ولايات رخيصة وسعر الريال مرتبط بالدولار فماهي مشكله

اما بريطانيا فالحياة غاليه والباوند غير مرتبط بالريال فهو يتذبذب مرة في صالحك ومرة ضدك

طبعا بريطانيا اقرب بكثير من امريكا واسهل فيزا واكثر عرب ولغتهم لغة اقوى لكن الامريكية بالنسبه لي احلى

كل شيء مزايا وعيوب وانتي حاولي تختارين

بالنسبه لك سافري على حساب الخاص وادخلي لغه وبعدها سجلي باي جامعه وكل هذا على حسابك بعد اول ترم في الجامعه ماجستير راح تنظمين للوزارة وبتدفع الوزارة الباقي

طبعا حساب دراسة الانقليزي في معهد مع سكن بحول 5000 ريال شهريا سعودي غير الاكل والشرب والتذاكر
    يعطيك العافيه أخوي الف شكر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد العمري
    الأخت ملكة
    نصيحه : مدام جاكي تعيين وانت معلمه الان مالو داعي تروحي تدرسي وتتركي وظيفتك لانو الدراسة ليست مقصوده لذاتها وانما هي وسيله للحصول على مكانه اجتماعيه ووظيفه طيبه ، وانا اتوقع والعلم عند الله انك لو رحتي بعثة ورجعت معاكي دكتوراه ما رح تحصلي وظيفه بنص الراتب اللي تاخذيه واظنك شايفه ايش صاير في المعلمات اللي يتعينو دحين و اذا انت تحبي السفر تقدري تسافري كل اجازة وان شاء الله بالكثير سنتين ومحادثتك تصير 100 / 100 ولا تكوني زي ما يقولو مع الخيل يا شقرا
    هلا أخوي الموضوع مو موضوع حب سفر و لا مع الخيل يا شقرا ! _على قولتك_و لا موضوع أني أبغى وظيفه أو مكانه إجتماعيه !

هو طموح عندي إني أجيد اللغه و أكمل دراسات عليا وهذا صعب تحقيقه بدون سفر ..

أما بالنسبه للوظيفه /سؤالي هل فيه شي يمنع أني أسافر وأدرس و
    أرجع القى وظيفتي تستناني (يعني ما يصلح أخذ إجازه استثنائيه طول مدة سفري) ؟؟؟ياليت ألقى إجابه من اللي عنده خبره
    7 "
  8. الأخت ملكه
    أصلا موظفين الحكومه لا يحق لهم التقديم للبعثات وانا اعرف وحده قريبتي قدمت في المرحله الثانيه وطلع لها قرار ابتعاث وبعدين قدمت اعتذار لانهم هددو انو اذا اتضح انو المبتعث موظف سوف يتم فصله من وظيفت وتحويله للتحقيق والمسائلة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.