الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار مبتدىء....

استفسار استفسار مبتدىء....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M-A-F
    M-A-F

مبتعث مستجد Freshman Member

M-A-F الولايات المتحدة الأمريكية

M-A-F , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة ؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟
    • Computer Science
    • ذكر
    • ؟؟؟؟, ؟؟؟؟
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 9th, 2011, 01:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي بعض الاستفسارات... وارجوا منكم انكم تفيدوني ...

1-كم قيمة الضمان المالي للمعهد وللجامعه او ان الضمان المالي واحد قصدي في القيمه للجامعه والمعهد وهل اقدر اني اجيب قبول معهد واسافر وانا التحق بالجامعه هناك وهل هذا افضل او العكس .

2-الضمان المالي اقدر اخذه معي من السعوديه للجامعه في امريكا او متعلق بتواريخ معينه يعني يقول لا هذا الضمان تاريخه قبل اسبوعين مثلا والي مسافرين على حسابهم الخاص لازم كشف حساب لمدة ثلاث شهور .

3-وبالنسبه لشهادة ثالث ثانوي شرعي هل الجامعات تقبل تخصص كمبيوتر شبكات . وهل اذا قبلوني ينزلون لي في البدايه مواد تكميليه مثل الرياضيات والكيماء والفيزياء وغيرها .

4-وعند وصولي لامريكا باذن الله الافضل اني اروح واشنطن للملحقيه او اني اسافر للولايه الي ادرس فيها والملحقيه تستقبلني وانا مامعي قبول جامعه وتفتحلي ملف
    .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M-A-F

1-كم قيمة الضمان المالي للمعهد وللجامعه او ان الضمان المالي واحد قصدي في القيمه للجامعه والمعهد وهل اقدر اني اجيب قبول معهد واسافر وانا التحق بالجامعه هناك وهل هذا افضل او العكس .

2-الضمان المالي اقدر اخذه معي من السعوديه للجامعه في امريكا او متعلق بتواريخ معينه يعني يقول لا هذا الضمان تاريخه قبل اسبوعين مثلا والي مسافرين على حسابهم الخاص لازم كشف حساب لمدة ثلاث شهور .

3-وبالنسبه لشهادة ثالث ثانوي شرعي هل الجامعات تقبل تخصص كمبيوتر شبكات . وهل اذا قبلوني ينزلون لي في البدايه مواد تكميليه مثل الرياضيات والكيماء والفيزياء وغيرها .

4-وعند وصولي لامريكا باذن الله الافضل اني اروح واشنطن للملحقيه او اني اسافر للولايه الي ادرس فيها والملحقيه تستقبلني وانا مامعي قبول جامعه وتفتحلي ملف
    .

تكفون ياخوان لاحد يبخل علينا بالمساعده
    7 "
  3. اهلين اخوي ماعندي فكره كبيره بس بقولك اللي عندي انا جيت بضمان مالي للمعهد ومنه طلعت فيه قبول للجامعه له تاريخ محدد تقريبا من سته شهور الى سنه نصيحه مني اول ماتجي تفتح ملف بالملحقيه لاني اعرف شخص امس واصل من السعوديه راح الملحقيه وقالو له تعال اليوم وبنعطيك الضمان المالي يعني هم الحين في تسهيلات اكثر من اول لو تلحق بس وبالتوفييق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رقة احساس
    اهلين اخوي ماعندي فكره كبيره بس بقولك اللي عندي انا جيت بضمان مالي للمعهد ومنه طلعت فيه قبول للجامعه له تاريخ محدد تقريبا من سته شهور الى سنه نصيحه مني اول ماتجي تفتح ملف بالملحقيه لاني اعرف شخص امس واصل من السعوديه راح الملحقيه وقالو له تعال اليوم وبنعطيك الضمان المالي يعني هم الحين في تسهيلات اكثر من اول لو تلحق بس وبالتوفييق
    اولا جزاك الله الف خير اختي على ردك...

طيب اختي يعني اقدر اجيب ضمان مالي معي من السعوديه لاني مفكر اني اجيب قبول الجامعه بعد وصولي امريكا ان شااء الله الملحقيه تفتحلك ملف وانت مامعك قبول من الجامعه ؟وانا سألت مكتب ELS ويقول ان الضمان المالي للجامعه 100000 ريال والمعهد 50000
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M-A-F

أخوي انت قصدك الشهادة البنكية
    حط اكبر مبلغ تقدر عليه يعني حول 100 الف ريال
    وتقدر تستخدمه لقبول المعهد والجامعة
    وانصحك تطلع لك قبول معهد وجامعة قبل ماتجي لانه ممكن يفيدك في سرعة الالحاق

تقدر تاخذ الضمان المالي معك لكن بعض البنوك مثل سامبا لازم تحدد لك اسم الجامعة الي راح تراسلها
    وهالشي راح يتعبك اذا كنت بتراسل عدة جامعات
    فنصيحي خذ لك شهادة بنكية من بنك مايسجل لك اسم الجامعة مثل العربي او الاهلي

وكشف الحساب الي يطلبونه السفاره
    انا طلبوه مني وقلت لهم ماعندي اعطيتهم بداله الشهادة البنكيه وضبطت معي

sorry , I have no idea
    4-وعند وصولي لامريكا باذن الله الافضل اني اروح واشنطن للملحقيه او اني اسافر للولايه الي ادرس فيها والملحقيه تستقبلني وانا مامعي قبول جامعه وتفتحلي ملف.

روح لواشنطن افضل لك وافتح لك ملف
    7 "
  6. 3-وبالنسبه لشهادة ثالث ثانوي شرعي هل الجامعات تقبل تخصص كمبيوتر شبكات . وهل اذا قبلوني ينزلون لي في البدايه مواد تكميليه مثل الرياضيات والكيماء والفيزياء وغيرها .

ما ادري بالضبط ولاكن اعرف واحد تخصصه شرعيو يبغا يدرس هندسة و الجامعة قبلت و ماعنده مشاكل ولاكن الملحقية رفضت هذا
    والله اعلم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة o_piwi_o

ما ادري بالضبط ولاكن اعرف واحد تخصصه شرعيو يبغا يدرس هندسة و الجامعة قبلت و ماعنده مشاكل ولاكن الملحقية رفضت هذا
    والله اعلم

اولا يعطيك العافيه على الرد....

اخوي انت متاكد من كلامك . والكلام هذا من متى لاني سمعت ان اذا الجامعة قبلت خلاص الملحقيه تقبل علطول .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.