الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معقولة !! ممكن تطير مني وأنا اتفرج !!!!

معقولة !! ممكن تطير مني وأنا اتفرج !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دكتور علي
    دكتور علي

مبتعث مستجد Freshman Member

دكتور علي الولايات المتحدة الأمريكية

دكتور علي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

March 9th, 2011, 05:05 PM

السلام عليكم ..
    ياجماعة والله اني محتااااار واللي مر بنفس الحالة او عندو خلفية اكيده عنها ياليت يفتينا .. وأرجوك اذا دخلت وانت عارف او عندك معلومة صحيحة ارجووووك لا تقرأ وتخرج ارجوك ارجوك ..

المهم القصة باختصار شديييييد ..
    انا طلعت ادرس على حسابي ورجعت السعودية يمكن من ستة شهور لظروفي المادية وجات مكرمة الحبيب الله يحفظو ويبارك فيه لأمنية كنت اتمناها من زمان .. المهم بعد ماجاني الضمان بديت ارتب اموري للسفر في اسرع وقت لكن تفاجأت لمن راسلت المعهت وانصعقت لمن قالي انو لازم لك اي توني جديد برقم سيفس جديد فبالتالي تجديد الفيزا !!!!

كادت ان تتلاشى الطموحات لولا ثقتي وأملي ويقيني بالله و بأن المقدر والمكتوب هو ماسيجري مهما كانت الظروف ..
    قعدت افكر في اجراءات التجديد والشغلة يبغالها مو أقل من شهر من الان !!
    المهم اللي محيرني التالي :
    - هل صحيح كلام المعهد انو لازم تتجدد الفيزا ؟؟ ( ياليت لو احد جرب يقول لأني انا ارسلت للسفارة كمان وقالو ايوه لازم تجدد )
    - هل تأخيري للفترة الأكثر من شهرين من وقت إصدار الضمان حيأثر على بعثتي وإذا كانت الاجابة نعم فهل مناسب اني ارسل رسالة للملحقية لأخبرهم بما حصل ؟؟

عذرا عذرا عالاطالة والكلام الكثير لكن والله احتاج فعلا لرأي مجرب او صاحب خبرة الله ينور درب اللي يقرأ ويرد ..
  2. شوفي اختي بالنسبه للفيزا لا ما تاخذ اكثر من شهر !!
    انا قريبتي هي وأخوهآ طلعت لهم بـ 3 أيام قبل شهر تقريبا قدموا وبعد 3 ايام استلموا
    اهم شي ان المعهد يرسل لك صوره من الاي توني بأسرع وقت ممكن
    وطيري احجزي موعد على السفاره
    وأتمنى لك التوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. الحل ياخوك تروح تطلب اي توني جديد وبيجيك في 5 او 6 ايام ويجيك وروح السفاره الي في الرياض اسرع سفاره في السعودية وخلص امورك واطلع على امريكا وروح السفاره كانك ماكنت برا امريكا ولا تجيب
    طاريها هذ الحل
    الله يبارك فيك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور علي
    - هل صحيح كلام المعهد انو لازم تتجدد الفيزا ؟؟ ( ياليت لو احد جرب يقول لأني انا ارسلت للسفارة كمان وقالو ايوه لازم تجدد )
    - هل تأخيري للفترة الأكثر من شهرين من وقت إصدار الضمان حيأثر على بعثتي وإذا كانت الاجابة نعم فهل مناسب اني ارسل رسالة للملحقية لأخبرهم بما حصل ؟؟

عذرا عذرا عالاطالة والكلام الكثير لكن والله احتاج فعلا لرأي مجرب او صاحب خبرة الله ينور درب اللي يقرأ ويرد ..
    انا لست مجرب ولا مر علي نفس حالتك
    ولكن ابقولك وش الاجراءات وش اللي عليك تسويه
    حتى لو اعطوك نفس رقم السيفيس القديم
    راح تسوي التالي
    تاخذ قبول من المعهد
    وتروح تجدد الفيزا في السفارة الامريكية ( لأنك لك أكثر من 5 شهور ما دخلت امريكا ... فلازم تجددها )

والغريب إن المعهد قالك لازم تجدد الفيزا والسفارة بعد قالتلك لازم تجدد الفيزا ... فإيش تبغى أكثر من كذا

أما التاخير والله ما عندي علم عنه
    بس حاول تعجل امورك

صديقي لمن انتهت فيزته ... وكان راجع للسعوديه ... راح للقنصلية بجده ... واخذت فيزته بس اسبوع وعلى طول طلعت

طبعا ما ادري وش الاسرع حاليا سفارة الرياض او قنصلية جدة والظهران
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.