الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يجب مصادقة الوزارة على القبول النهائي للجامعه

يجب مصادقة الوزارة على القبول النهائي للجامعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4790 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية arabfalcon
    arabfalcon

مبتعث مجتهد Senior Member

arabfalcon المملكة المتحدة

arabfalcon , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى معلم , بجامعة جامعة التعليم
    • جامعة التعليم
    • معلم
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

March 10th, 2011, 01:09 PM

السلام عليكم جميعا

يا اخوان انا سألت واحد وقالي

بالنسبة للدارس على حسابه الخاص ومعه قبول نهائي من الجامعه يلزم مصادقة الوزارة على القبول

وش رآيكم بها الكلام

ووش وضعه اذا كان موظف حكومي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. أخوي مايلزمك تصدقه من الوزارة , قبولك النهائي معاك تقدم على أثره طلب الفيزا للدولة

وبعدها تسافر للدولة للأنخراط بالدراسة , لكن بما أنك موظف حكومي وتأمل بالألحاق أتوقع لن تستطيع

كما حصل مع أحد الزملاء حيث رفض ضمه للبعثه بناءآ على هذا السبب كما ذُكرِ لي .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــجــد
    أخوي مايلزمك تصدقه من الوزارة , قبولك النهائي معاك تقدم على أثره طلب الفيزا للدولة

وبعدها تسافر للدولة للأنخراط بالدراسة , لكن بما أنك موظف حكومي وتأمل بالألحاق أتوقع لن تستطيع

حياك الله اخي الكريم

زميلك تم رفض طلبه لأنهم اكتشفو انه موظف حكومي ؟؟؟؟؟
    7 "
  4. بالضبط لأنه موظف حكومي عجزت الملحقية بفتح ملف له , حيث حاولت الملحقية بكافة إقسامها

لفتح ملف له ويتم الرفض وتم الرفع للوزارة بهذا الشأن وتم الرد بإنه موظف حكومي , هكذا نُقل لي :

بالتالي أرجو التآكد من هذهِ النقطة حتى لاتقع فيما يقع بهِ غيرك ..مع تمنياتي لك بالتوفيق .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــجــد
    أخوي مايلزمك تصدقه من الوزارة , قبولك النهائي معاك تقدم على أثره طلب الفيزا للدولة

اخوي نجد ارجو الافاده انا عندي ولد عمي موظف حكومي وطلب مني اجيب له قبول عشان بيدرس على حسابه
    اللي ابي اعرفه
    هل من البدايه لما يتقدم بطلب فتح ملف دارس على الحساب ما يقبل من الملحقيه
    او عادي ينفتح له ملف دارس على الحساب بس اذا خلص الانجليزي مع 30 ساعه وقدم الحاق او مكرمه ما يلحقونه لانه موظف حكومي
    اذا كان ما ينفتح له ملف دارس على الحساب من البدايه ما يحتاج يتعب نفسه وبقول له ما يجي
    ياليت تسئل خويك او تستفسر عن الموضوع ابي التفاصيل الله لا يهينك
    وربي لا يحرمك الاجر الله يجزاك خير مع خالص تحياتي لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيدن
    اخوي نجد ارجو الافاده انا عندي ولد عمي موظف حكومي وطلب مني اجيب له قبول عشان بيدرس على حسابه
    اللي ابي اعرفه
    هل من البدايه لما يتقدم بطلب فتح ملف دارس على الحساب ما يقبل من الملحقيه
    او عادي ينفتح له ملف دارس على الحساب بس اذا خلص الانجليزي مع 30 ساعه وقدم الحاق او مكرمه ما يلحقونه لانه موظف حكومي
    اذا كان ما ينفتح له ملف دارس على الحساب من البدايه ما يحتاج يتعب نفسه وبقول له ما يجي
    ياليت تسئل خويك او تستفسر عن الموضوع ابي التفاصيل الله لا يهينك
    وربي لا يحرمك الاجر الله يجزاك خير مع خالص تحياتي لك

نفس تساؤلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طيب لو تم الحاقه خلال فترة اللغه زي ماهو حاصل مع المكرمه الملكيه وهو أصلاً موظف حكومي , وخلص اللغه وبدأ الماجستير

وش بيصير علييييييييييييييييييييييييييييييييييه

نورونا ياجماعه مانبي نتخسر مصاريف قبول وفيزا وسفر

بالله عليكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.