الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عاجل عن الالحاق وانا في السعودية

استفسار استفسار عاجل عن الالحاق وانا في السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4789 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية katkat
    katkat

مبتعث مستجد Freshman Member

katkat السعودية

katkat , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى خاص , بجامعة الجامعة
    • الجامعة
    • خاص
    • أنثى
    • hgl]dkm, المدينة
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

March 10th, 2011, 02:51 PM

السلام عليكم ورحمة الله

ارجو من الاخوان المساعدة
    انا جاني الالحاق ولله الحمد ولكن المشكلة انني في السعودية ونظرا لظروف صحية لا استطيع الرجوع الان لامريكا فما هو الحل وكيف هي الطريقة المناسبة لكي لا تطير البعثة
  2. الله يكون بعونك آختي واسال الله العلي ان يشفيك ويعطيك الصحة والعآفية ..
    مابعلق .. بس نصيحتي لك ترجعين باقرب فرصة ممكنة وتآجلين لاجيتي . انتظمي فترة وارجعي ..
    بس تجلسين بالسعودية مو زين .. لأن الضمان له فترة حتى لو كان ثلاث شهور مشرفتك بتراسل المعهد وبتعطيك هولد لانك مو منتظمة هذا اذا ماطلبت منك الورقة ممكن ترسلك ايميل .. اشوف انك تفهمينها متى اخر مدة ممكن ارجع فيها ؟؟ومتى مسموح لي ؟؟ اهم شيء البعثة ..

والله يوفقك وترجعين بالسلآمة وتنورين امريكآ ..
    7 "
  3. أسأل الله العظيم ان يشفيك من كل داء فيك

مده القرار شهر واحد فقط وقد يستثنى من الملحقيه لو تأخرتي مده بسيطه اذا كان لديك ما يثبت والأفضل انك تتواصلين مع مشرفك او مشرفتك
    تأخذين اذا امكن صوره قرارك وتذهبين به الى الملحقيه وهو سوف يعطونك الضمان المالي والتأمين وبالنسبه لأمر الاركاب لا يحق لك الا اذا استثني من العطيه او بواسطه

هذا ما حصل معي

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة katkat
    الله يجزاك خير بس كيف اعرف المشرف
    وماهي اطول مدة اقدر وهل لو رحت للوزارة اقدر اخذ امر اركاب وكيف اقدر اخذ التامين الصحي
    اعتذر طولت عليك
    المشرف تعرفينه من المعهد حقك او اسالي الطلاب الي معاك مين مشرفتنا الدراسية وبيعلمونك ..
    اطول مدة صدقيني شهر كثير اشوفها بعد لان بيجيك هولد الحين لانك مو منتظمة الملحقية تطلب من المعهد اسماء الطلآب ..وبيدرون إنك مو منتظمة وبترسلك المشرفة تحذير ..
    بالنسبة لامر الإركآب ماتقدرين لانك مو مبتعثة من البرنامج .. آنتي ملحقة .. ويختلف ..
    التامين الطبي من الملحقية نفسها ..
    انصحك لاتتاخرين احجزي وتوكلي على الله باقرب وقت اذا بيمديك نهاية هالشهر تدخلين السشن يكون افضل ..

لاتعتذرين الناس للناس ... آخوان (f)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفاارس
    أسأل الله العظيم ان يشفيك من كل داء فيك

مده القرار شهر واحد فقط وقد يستثنى من الملحقيه لو تأخرتي مده بسيطه اذا كان لديك ما يثبت والأفضل انك تتواصلين مع مشرفك او مشرفتك
    تأخذين اذا امكن صوره قرارك وتذهبين به الى الملحقيه وهو سوف يعطونك الضمان المالي والتأمين وبالنسبه لأمر الاركاب لا يحق لك الا اذا استثني من العطيه او بواسطه

هذا ما حصل معي

بالتوفيق
    مين قالك يالحبيب ان مدة القرار شهر !!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.