الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ظلم الملحقية !!!

ظلم الملحقية !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رعــد الـقـحـطآنـي
    رعــد الـقـحـطآنـي

مبتعث مجتهد Senior Member

رعــد الـقـحـطآنـي الولايات المتحدة الأمريكية

رعــد الـقـحـطآنـي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه مدنيه , بجامعة Truman State University
    • Truman State University
    • هندسه مدنيه
    • ذكر
    • Kirksville, MO
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

March 12th, 2011, 03:47 AM

السسلام عليكم ورحمة الله وبركـآته

مسسآئكم / صــبآحكم .. خير ان ششاء الله

أنا بأدخل بالموضوع على طول بدون مقدمات .. ابي اعرف وش مششكلتي مع الملحقية
    لي الآن ست ششهور على حسابي الخاص علماً بأنه كان معي ( أمـر إركـآب )
    وجاني قرار ادر من وزارة التعليم العالي بالرياض بتاريخ 1432/3/20ه
    ـ وإلى الآن ماجاني ضمان مالي والمششرفين مايردون علي
    أدق على الملحقية يقولون لي انت نزل لك ضمان مالي وعطوني رقمي الطلابي
    وعلموني من مششرفتي بس تسستهبل الى الحين ما أرسسلت لي ضمان مالي وش السبب ؟؟؟؟؟؟؟
    الي خلا العالم تجيهم الضمانات المالية وهم من المكررمة وانا معي قرار قبل المكرمه ولا جاني ضمان مالي ؟؟؟؟
  2. كلم الحمدان ولا ناصر العرفج .. وإذا حالتك شقية وصي احد بواشنطن لو هومليس يروح الملحقية يجلس ينتظر ساعه ويستلم اوراقك بيده ^والله اذا مادبرت قص تذكرة حاول تغيب يوم الاثنين اطلع الويك اند روح الملحقية يوم وارجع ..

هذي حلول مبدئية..وصدقني مالك الا كذا ..

سلآم .
    7 "
  3. الباسوورد لتتمكن من الدخول للموقع
    Ps123456#

بدل الارقام ١٢٣٤٥٦ حط رقمك الطلابي و بتدخل علي ملفك في الموقع

------

و ارفع الشيك الملغي

الين تشوف او اشوف لك شي يفيدك

طيب راسل مشرفتك دام انك عرفتها سهل تجيب معلومات الاتصال الخاصه بها و فهمها و خل اسلوبك راقي معاها و الكلمه الطيبه تعطي نتايج
    و ان ما فادت فالكوره لصالحلك و تقدر تشتكي عليها و بكون عندك الدليل الي هو الايميل
    لكن راعي ان هالويك اند مو مداومين عزيزي
    7 "
  4. تتدري وش السبب .؟

اميلك مسجل عندهم غلط انا صارتلي نفس المشكله

واتصلت على مشرفي وعدلت الاميل

تبيهم يردون عليك اتصال اول مايبداء الداوم

وعلى فكره العيسى يستقبل مكالمات واميلات
    7 "
  5. ياشباب انا ارسل لمشرفتي ولا عطتني وجه وفيه ناس من الشباب كانو بالملحقية
    مع بداية المكرمة يقولون لهم 48 ساعه ويدخل اسسمه النظام ونرسل له الضمان المالي على ايميله
    والكلام هذا له الحين اسبوعين وعليها تقريباً ، اتصلت على السسنترال وقالو لي ان ايميلك غلط قبل اسبوعين
    وعطيتهم الايميل الصحيح وارسل لي سالم علاوي اسم جامعه عندي بنفس المدينة المششكلة ان الجامعه ياعالم بابتست < كاثولوكية ومسسكره من الملحقية ولا بعد ماشاء الله حاطيني تخصص هندسسة مدنية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ < يعني شي غرررريب وارجع ارسل رد على رسالة سالم علاوي واعلمه بكل شي ونفس الطرريقه مارد علي الى الحين !!!
    7 "
  6. ما ادري يعني هما المفروض يكونو عارفين انو ضغط وطلاب من جميع الولايات المفروض ما يخلو ولا واحد يشتغل في الملحقية الا ناس عندهم كفائة مرا عالية مو اي من هب ودب وناس تططنش العالم لا اميلات ولا رسايل يردو ولا تلفونات يضيعوا اشياء العالم !!!!!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.