الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار افضل وارخص الشركات للنقل !! بارسل اغراض الى السعوديه وزنها 300 كيلو !!

استفسار افضل وارخص الشركات للنقل !! بارسل اغراض الى السعوديه وزنها 300 كيلو !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربـ9
    غربـ9

مبتعث فعال Active Member

غربـ9 الولايات المتحدة الأمريكية

غربـ9 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لآيوجد , بجامعة لآيوجد
    • لآيوجد
    • لآيوجد
    • ذكر
    • مدري, لآيوجد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 12th, 2011, 05:32 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الموضوع هذا طرح في منتدى طلاب امريكا ولا لقيت احد شاركـ الأمل فيكم آنتم
    اخواني الله لايهينكم فيه احد منكم جرب يرسل اغراض بأوزان ثـقـيله الى السعوديـه كم أخذوا عليك مبلغ مآدي وماهي افضل الشركآت الي قمت بمراسلتها !!

لإني بخش مشروع بإذن الله آنـه يكون نآجح وافكر ارسل اغرآض بأوزآن 300 كيلو الى 400 كيلو لآخـواني يبيعـونها
    لكني مآدري هالجمارك تصادرها ولا لا وهل هو مسموح ولا لا !!

الاغرآض الي برسلها ماهي ممنـوعه لكني مآدري لو أرسلت هالكميه هذي رآح تصآدر ام لا !!
    وش الحل اذا كانت رآح تصآدر !! وشي افضل شركآت ورخصها الي تنقل الآوزآن هذي الى السعوديه !!
    ملآحظه .. آنآ لي رجعه للسعوديه بعد اسبوعين بإذن الله ماذا لو قمت بتحميل بعض من هذي الاغراض معاي بشنطه بأوزان لآ تعدى 30 كيلو يعني تقريباً 15 علبه بـ 50 كيلو في شنطه وآحده هل يصآدرونها ولالا مع العلم بأن الاغراض مسموح البيع وتجاره بها لكني اسأل عن الكميه !!!
    *** لو فيه طريقه توصل الآغراض هذي الى السعوديه بشكل شهري رآح آحقق حلمي آنشاء الله ماتقصرون وتعطوني الحل
    اتمنى اشوف مشاركتكم وشكراً
  2. انا اقلك ايش تسوي
    احسن من التجربه مافي انت نزلتك للسعوديه قريبه صح
    انت لو تقول ايش نوع البضاعه يمكن اقدر افيدك اكثر بس انا عارف سر المهنه
    المهم حاول تجرب وتنزل فيها بنفسك بس واسأل في المطار الامريكي والسعودي ايش الوضع
    تقدر ما تقدر كم الكميه المسموح بها .

وبالتوفيق ما ودك تقلي ايش البضاعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.