الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طيارتي يوم الاثنين ولازم اخذ فيزه جديده بليز ردو علي !!!!!!!!

طيارتي يوم الاثنين ولازم اخذ فيزه جديده بليز ردو علي !!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الوفى طبعي 11
    الوفى طبعي 11

مبتعث جديد New Member

الوفى طبعي 11 الولايات المتحدة الأمريكية

الوفى طبعي 11 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم اجتمااع , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز
    • جامعه الملك عبدالعزيز
    • علم اجتمااع
    • أنثى
    • جده, فلوريدا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

March 12th, 2011, 05:49 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا انظميت للبعثه وانا في السعوديه وطيارتي يوم الاثنين للرجوع لامريكا

سؤالي لكم هل صحيح ضروري عمل فيزه جديده عشان السيفيس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

علما باني دوبي راجعه من امريكا ولي شهر في السعوديه !!!!!!
  2. وقفت الدراسة من شهر يناير الى شهر مارش وانضميت للبعثة وانا في السعودية من المكرمة الاخيرة واعطتني الملحقية سيفيس جديد غير السيفس القديم اللي كنت ادرس فيه قبل توقفي !!
    السؤال / هل احتاج الى تاشيرة جديدة مع السيفس الجديد ولا اكتفي بالتاشيرة القديمة ؟؟؟؟؟ شكر لكم

ملاحظة / مع العلم اني عندي خبر ان قانون الهجرة في امريكا يقول اداا كان الطالب متغيب 60 يوم لازم يطلع تاشيرة جديدة
    ياليت توفوني بالعلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفى طبعي 11
    وقفت الدراسة من شهر يناير الى شهر مارش وانضميت للبعثة وانا في السعودية من المكرمة الاخيرة واعطتني الملحقية سيفيس جديد غير السيفس القديم اللي كنت ادرس فيه قبل توقفي !!
    السؤال / هل احتاج الى تاشيرة جديدة مع السيفس الجديد ولا اكتفي بالتاشيرة القديمة ؟؟؟؟؟ شكر لكم

ملاحظة / مع العلم اني عندي خبر ان قانون الهجرة في امريكا يقول اداا كان الطالب متغيب 60 يوم لازم يطلع تاشيرة جديدة
    ياليت توفوني بالعلم
    طيب اختي على حسب كلامك ان لو متغيب 60 يطلع جديده

^_^ طيب الحين شهر يعني حوالي 30 يوم بس .!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفى طبعي 11
    يليز احتاج رد سريع واكيد لانو رحلتي يوم الاثنين انشاءالله
    طيب نزلي موضوع في قسم امريكا

لان الناس اكيد تبي تعرف النظام وكل شي

لان هذا قسم الطلاب على اعلى حسابهم الخاص اختي الغاليه

^_^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفى طبعي 11
    وقفت الدراسة من شهر يناير الى شهر مارش وانضميت للبعثة وانا في السعودية من المكرمة الاخيرة واعطتني الملحقية سيفيس جديد غير السيفس القديم اللي كنت ادرس فيه قبل توقفي !!

ياليت توفوني بالعلم
    أنا ماني فاهم كيف الملحقية أعطتك رقم سيفس جديد !!
    عالعموم حسب علمي انو طالما ما في اسباب تلغي تاشيرتك سواء بانتها صلاحيتها او جلستي فترة اكثر من خمسة شهور اذا ما كانت في هذي الأسباب تعتبر فيزتك صالحة حتى لو اصدر لك اي توني جديد لان رقم السيفس ما يتلغي الا لمن يتسدد الجديد ،، والله اعلم
    ياليت لو كنت غلطان احد يصححني ونساعد بعض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.