الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفى ساعدوووني,, بخصوص رقم الاي توني الجديد من المعهد !!

تكفى ساعدوووني,, بخصوص رقم الاي توني الجديد من المعهد !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4787 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MANDILLA
    MANDILLA

مبتعث مجتهد Senior Member

MANDILLA الولايات المتحدة الأمريكية

MANDILLA , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة University of Missouri-St Louis
    • University of Missouri-St Louis
    • Business Administration
    • ذكر
    • Saint Louis, MISSOURI
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

March 13th, 2011, 02:33 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني واخواتي
    انا طالب في الولايات المتحدة الامريكية,, كنت ادرس فيها 3 شهور ونزلت على شهر ديسمبر على السعودية بعد ما خلصت فلوسي,, ودحين حمد لله الحقت بالبعثه بناء على المكرمة من سيدي خادم الحرمين الشريفين - حفظة الله- واستملت ضماني المالي وكل شي جاهز ولله الحمد

انا راجع على نفس المدرسة في نفس المدينة وفي نفس الولايه,, لكن المشكلة بان المدرسة نفسها قامت باصدر رقم اي توني جديد يختلف عن القديم,, السوال هوا: هلى اقدر استطيع السفر بنفس الفيزا ام هل يتوجب عليا تجديدها,, مع العلم بانني ليا اكثر من 60 يوم خارج الولايات المتحده الامريكية ( ومدة السيفيس 60 يوم يعني السيفيس انتهى واصبح غير نشط), مع انو اغلب اراء الناس بتقولي انو اخلي المعهد يصدر رقم الاي توني الجديد على نفس الفيزا وما يحتاج اجددها !!
    ومع العلم ايضا باني راسلت السفارة بخصوص الموضوع ذا وقالولي اذا انتهت مده السيفيس ومضى على انتهائه 5 شهور فاكثر فيجب تجديد الفيزا,, ومده السيفيس حقي منتهيه لها شهرين وعشرة ايام يعني ما كملت حتى 5 شهور...
    افديدوني يا اصحاب الخبرة تفكى ولله تجديدها لسا فيلم هندي طويـــــــــل وموعد دراستي 28 مارس وانا لو علي اطلع على طيارة لواشنطن بكرة.. لكن خايف ما يدخلوني وانا اتلحف بيها ويرجعوني السعودية وذيك الساعه وش يشفيني من دموع القهر

دمتم بود
  2. انت راسل المعهد وقل لهم يجددون الايتوني برقم السيفس القديم .. وقل لهم انك حصلت على بعثه وبتكمل باقي المستويات عندهم ..
    وقل لهم اذا ما بتصدروت لي ايتوني برقم السيفس القديم بغير المعهد ..
    واذا ما ظبطت معك الله يعينك تسوي فيزا جديدة وتسدد رسوم سيفس وتمشي...
    انا نفس حالتك اللهم اني جالس هنا من تقريبا خمس شهور والحين احاول مع المعهد انهم يمددون الايتوني ورافضين بس الله بيهديهم ان شاء الله

والله يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sabarekho
    انت راسل المعهد وقل لهم يجددون الايتوني برقم السيفس القديم .. وقل لهم انك حصلت على بعثه وبتكمل باقي المستويات عندهم ..
    وقل لهم اذا ما بتصدروت لي ايتوني برقم السيفس القديم بغير المعهد ..
    واذا ما ظبطت معك الله يعينك تسوي فيزا جديدة وتسدد رسوم سيفس وتمشي...
    انا نفس حالتك اللهم اني جالس هنا من تقريبا خمس شهور والحين احاول مع المعهد انهم يمددون الايتوني ورافضين بس الله بيهديهم ان شاء الله

والله يوفق الجميع
    يعني انت قصدك اخليهم يصدرون رقم اي توني جديد,, بس بنفس رقم السيفيس القديم ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.