الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعه رافعه علي HOLD ولحد الان ماوصلني الضمان المالي

الجامعه رافعه علي HOLD ولحد الان ماوصلني الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4792 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رقة احساس
    رقة احساس

مبتعث مستجد Freshman Member

رقة احساس السعودية

رقة احساس , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى english , بجامعة yota unevercity
    • yota unevercity
    • english
    • أنثى
    • midshgn, yota
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

March 13th, 2011, 05:23 PM

السلام عليكم ورحم الله وبركاته..

يعالم انا طالع قرار ابتعاثي من 3 اسابيع وعندي مشرفه ورقم طلابي بس الضمان ماوصلني الضمان المالي يوم الثلوث دوامي ولا اقدر ادخل كلاساتي بدون ماادفع او اجيب الضمان تكفوون ايش الحل؟؟؟
  2. ادفع و الله المعين
    و اذا لك رزق بالمبلغ بتتعوض به عزيزي
    لا تصير مثلي طنشت الدفع و تالي قالوا لي أني في قائمة الانتظار
    و ان ما في مكان لي و سالفة لين ما حصلت مكان لنفسي !!
    قلق ما تتصوره و توتر لأبعد الحدود لأني كنت انتظر الظمان االمالي !!!
    3 ايام الناس يداومون في كلاساتهم و انا مداوم في مكتب الادارة و انواع التصريف احصلها
    و الله أني داومت دوامات كاملة لكن في المكتب ناشب لهم و الحمد لله استلمت الجدول
    و للمعلومية في ناس مثل حالتي لكن قالوا لهم راجعونا بعد يومين و الله انهم انطردوا
    عرب و صينيين انا قالوا لي هالكلام لكني نشبة تعرف تهدر انجليزي خخخ
    لكن الحمد لله ع كل حال استلمت جدولي

أمانة عزيزي لا تحط نفسك في مواقف محرجة انت في غنى عنها
    ادفع المبلغ و اشتر راحتك افضل
    7 "
  3. كلمي العرفج ولا الحمدان لاتدفعين,, اصلا الفترة تجلس من اسبوعين الى ثلاث اسابيع ويتم الدفع من الملحقية ..
    بس مشرفتك تقهر اقلها كان ترسل للجامعه شيء .. وحرام رسوم الجامعه تقص الظاهر ,,

الاثنين كلميهم واشرحي لهم السالفة يعني حرآم كذا بإهمال مشرفة تدفعين فوق ال7 الاف دولار !!

وماعليك تصبري شوي الحيآة متاعب .. والله يعيينك اذا اسمك رقة احساس فاكيد الملحقية دمرو الاحساس كله !!!

بالتوفيق وطمنينآآ ..
    7 "
  4. الله يعينك. فيه حلان

الأول: تفاهمى مع الجامعة أو الملحقية وقولى لهم أنا مبتعثة وهذا رقمى الطلابي وراسلو الملحقية وعطيهم أسم المشرفة والإيميل حقها والتلفون علشان يخاطبونها.

الثاني: كلمى العرفج، الحمدان، الملحق، المهم لا لليأس يا إحساس

أكتشفت طريقة حلوة علشان أكلم حضرت المشرف أو المشرفة اللى هو انك تكلم سكرتيرة ال director حق منطقتك وتتمسكن حتى تتمكن من المشرف. قولى للسكرتيرة أنا عندى مشكلة مع الجامعة والمشرفة حاطتنى صفر على الشمال ، عاوزه أكلمها مش راضية ترد عليه وإذا تفلسفت عليك كلمى ال director بنفسة.

وأنا أتمنى ان ال Director ما يكون السويلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.