الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حــآير .. محتآج لمشورتكم ~

حــآير .. محتآج لمشورتكم ~

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4786 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HamadD
    HamadD

مبتعث جديد New Member

HamadD السعودية

HamadD , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بآقي =) , بجامعة non
    • non
    • بآقي =)
    • ذكر
    • KSA, non
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

March 14th, 2011, 01:24 AM

السلآم عليكم ،
    صبّحكم الله بالخير ..

أنا طالبّ تحضيري بِ جامعتي ، ونآوي ان شاء الله أطلع بداية الصيفية شهرين لبرآ دراسة لغة ..

لكني احترت كثير بين الدول اللي اطلع لهآ ، من ناحية المعهد و الدراسة و التكاليف وغيرهآ ..

أقربها تكون بريطآنيا او كندا وممكن امريكآ ..

اذا ممكن تعطوني الممييزات والسلبيات للي قد راح لاحد هالدول ؟ او يدرس فيهآ ..

ونصايحكم لي بالنسبة لحالتي بخصوص ان مدتي قصيرة

وغير كذآ ايش تشوفون وتشيرونه علي اقبل كل شي اسويه قبل السفرة ووقت وجودي في بلد الدراسة بحكم خبراتكم وتجاربكم ..

بالإضافة الى اني افكر لما اوصل هناك اقدّم طلب الحاق مع العلم اني انقبلت بالبعثة السادسة لكن ماطلعت بسبب التخصصّ

فِ كم برآيكم نسبة فرص قبولي بالبرنامج ؟

وشكرًا الله يعطيكم العآفية
  2. شهرين ..... حلوين
    انت تبي لغه و شويت طلعه
    تبي نصيحتي فكر في الاباما تسكلوسا و في الصيف وناسه جامده
    لكن من ناحيه انك تكون ع البعثه شبه مستحيل لان الوقت قصير و الالتحاق شرطه ان تكون مخلص اللغه عزيزي و بادي في الجامعه
    انا مثلك كانت عندي بعثه طب لالمانيا و تركتها و اعتذرت عن قبولها في المرحله السادسه و جيت امريكا ع حسابي و لا احد راعى بعثتي الالمانيه
    و كآني مبتدي من الصفر لكن الحمد لله انضممت مع المكرمه

نجي لتسكلوسا في ولايه الاباما

ELI in the Universityof Alabama
    Tusacloosa, AL

الدوله امريكا
    طبيعه المدينه : دراسيه و بها افضل فرق الكره الامريكيه (( يعني وقت المباريات كان مهرجان ترفيهي في كل المدينه ))
    المدينه صغيره و بها معالم حلوه لزيارتها لكنها قليله لكن المدن الي حواليها حلوه و اغلب ما تكون سياحيه ميامي جورجيا اتلانتا
    برمنقهام وووووو
    المعيشه متوسطه الى منخفضه خمس مئه دولار سكن شهري و ممكن تحصل ارخص .......
    المعهد ممتاز و من اقوئ المعاهد و اضمن لك استفادتك و سعره 2600 دولار مع تامين صحي لمده سشن اي شهرين
    المعهد يقدم رحلات و الناس في المعهد و المنطقه حلوه

و نجي للسلبيات

المدينه ممله جدا اذا كنت جاي سياحه او نيتك ترفيه لان الطلعات و الجولات السياحيه الزايده مكلفه واجد فاي ولايه!!!!!!!
    المجيئ لامريكا متعب اجراءات و سالفه لكنها تساهيل
    المعهد مشددين ع الغياب تزود الغياب ما يردك الا دائره الهجره الامريكيه عزيزي !!
    سمعه المنظقه في الامان مي ديك الدرجه كونها مدينه سمر البشره لكن امانه تقال ما شفت من احد شي سيئ لكن نصيحتي لك لا تتمش في الاحياء لوحدك خلك في امكنه عامه لوجود بعض المتعصبين !!!! ((( ويش الي بدخلك احياء فقيره *ـ* )))
    و لا اخفيك ان نسبه القتل فيها مرتفعه كونها جاره منطقه من اخطر عشر مدن في امريكا انا ما رآيت شي رغم فترتي الطويله هنا
    و ممكن اقولها لك تعال و لا تراعي قله الامان و خذ لك سكن فيه سكورتي و انت متطمن
    و انا تكلمت لك عن الامان لاقول لك ان الجرايد و المنتديات كلامهم غير الي مجربين
    المعهد قوي قوي قوي و كوربا من الدول التي متفقه مع هالمعهد خصيصاِ في منطقه جنوب امريكا لقوته ،و اذا تبي اسما الجامعات الكوريه الي ترسل كورسات (( سشن )) خصيصا لهذا المعهد ما يهمك

آنا استطيع ان اتكلم لك عن اي مدينه اخرى لكن اريد لك الآفضل اريدك تستفيد كل الاستفاده خلال هالشهرين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali 15
    شهرين ..... حلوين
    انت تبي لغه و شويت طلعه
    تبي نصيحتي فكر في الاباما تسكلوسا و في الصيف وناسه جامده
    لكن من ناحيه انك تكون ع البعثه شبه مستحيل لان الوقت قصير و الالتحاق شرطه ان تكون مخلص اللغه عزيزي و بادي في الجامعه
    انا مثلك كانت عندي بعثه طب لالمانيا و تركتها و اعتذرت عن قبولها في المرحله السادسه و جيت امريكا ع حسابي و لا احد راعى بعثتي الالمانيه
    و كآني مبتدي من الصفر لكن الحمد لله انضممت مع المكرمه

نجي لتسكلوسا في ولايه الاباما

ELI in the Universityof Alabama
    Tusacloosa, AL

الدوله امريكا
    طبيعه المدينه : دراسيه و بها افضل فرق الكره الامريكيه (( يعني وقت المباريات كان مهرجان ترفيهي في كل المدينه ))
    المدينه صغيره و بها معالم حلوه لزيارتها لكنها قليله لكن المدن الي حواليها حلوه و اغلب ما تكون سياحيه ميامي جورجيا اتلانتا
    برمنقهام وووووو
    المعيشه متوسطه الى منخفضه خمس مئه دولار سكن شهري و ممكن تحصل ارخص .......
    المعهد ممتاز و من اقوئ المعاهد و اضمن لك استفادتك و سعره 2600 دولار مع تامين صحي لمده سشن اي شهرين
    المعهد يقدم رحلات و الناس في المعهد و المنطقه حلوه

و نجي للسلبيات

المدينه ممله جدا اذا كنت جاي سياحه او نيتك ترفيه لان الطلعات و الجولات السياحيه الزايده مكلفه واجد فاي ولايه!!!!!!!
    المجيئ لامريكا متعب اجراءات و سالفه لكنها تساهيل
    المعهد مشددين ع الغياب تزود الغياب ما يردك الا دائره الهجره الامريكيه عزيزي !!
    سمعه المنظقه في الامان مي ديك الدرجه كونها مدينه سمر البشره لكن امانه تقال ما شفت من احد شي سيئ لكن نصيحتي لك لا تتمش في الاحياء لوحدك خلك في امكنه عامه لوجود بعض المتعصبين !!!! ((( ويش الي بدخلك احياء فقيره *ـ* )))
    و لا اخفيك ان نسبه القتل فيها مرتفعه كونها جاره منطقه من اخطر عشر مدن في امريكا انا ما رآيت شي رغم فترتي الطويله هنا
    و ممكن اقولها لك تعال و لا تراعي قله الامان و خذ لك سكن فيه سكورتي و انت متطمن
    و انا تكلمت لك عن الامان لاقول لك ان الجرايد و المنتديات كلامهم غير الي مجربين
    المعهد قوي قوي قوي و كوربا من الدول التي متفقه مع هالمعهد خصيصاِ في منطقه جنوب امريكا لقوته ،و اذا تبي اسما الجامعات الكوريه الي ترسل كورسات (( سشن )) خصيصا لهذا المعهد ما يهمك

آنا استطيع ان اتكلم لك عن اي مدينه اخرى لكن اريد لك الآفضل اريدك تستفيد كل الاستفاده خلال هالشهرين

الله يعطيك العافية وجزاك الله خير ع الرد ..

بيني وبينك خوفتني انت من هالمدينة ..
    يعني الواحد مو ناقص الغربة وبعد قلة امان !

انا من ناحيتي لو بطلع لأمريكا افكر بكاليفورنيا او شي قريب منها ..
    لأني ما اخفيك انها حلم لي هالولاية ..

ولاتنسى ان هالشهرين ما بفعد فيها ابدا ..
    بحاول اطلع قدر الامكان لأن اللغة حسب مايقولون ماتجي الا من كذا ..

انا عندي لغة تمشيني ولله الحمد يعني المعهد ما بيأثر كثير بنظري ..
    اللي بيأثر هو تداخلي مع الشعب طوول اليوم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.