الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جيت 9 مارس واعطوني رقم صادر الملحقية !!

استفسار جيت 9 مارس واعطوني رقم صادر الملحقية !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4763 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية langrisser
    langrisser

مبتعث مجتهد Senior Member

langrisser الولايات المتحدة الأمريكية

langrisser , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information Technology , بجامعة University of North Texas
    • University of North Texas
    • Information Technology
    • ذكر
    • Denton, Texas
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

March 15th, 2011, 11:30 AM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

أخواني انا على حسابي ومعاي امر اركاب وجيت على 9 مارس وعطيت اوراقي كلها للملحقية

ورحت لهم اليوم الثاني واخذت منه ورقة بيضا مطبوعة فيها رقم الصادر وتاريخ بالهجري واسمي

الرباعي واعطاني موقع اشيك عليك بس كلما احط رقم بطاقة احوالي يقولي لم يتم العثور على

رقم بطاقة الأحوال في النظام ( حاجة زي كذا )

وش تقولون في وضعي ؟

والمشكلة انه مافي احد يتابع لي في الوزارة في الرياض غير الشايب وانا ما ودي اتعبه

ونتأمل من الأخوان المساعدة إذا كان هناك إمكانية

واشكركم شكر جزيل
  2. الموقع اللي تقول عنه لايهمك .. انا الحقوني ومكتوب بطاقة احوالك غير موجوده

اهم شي شيك على ايميلك .. هم يرسلون لك اي شي على ايميلك

وشف حاول تراسل قسم الملفات فيه وحده نسيت اسمها بس هذا ايميلها <skassem@sacm.org

وقولها انك قدمت بس ماعندك رقم ملف ولا عندك اي معلومات عن امر الالحاق وهي بترد وبتعلمك كل شي ان شاء الله .. متعاونه الله يجزاها خير
    7 "
  3. ياااربي ياللي منتدى مبتعث يستفسر عن حاجة ويبي احد يفيدة ... >> وهو هو ما يفيد غيره .!!

يااخي في اعضاء يسألونك عن امر الاركاب لية ما ترد عليهم وبخصوص سؤالك هم ماهم عارفين اصلا لنهم ما معهم امر اركاب ,, رد عليهم من وووين جبته .. او الطريقة فقط ..,, علشان يجي فاعل خير ويرد على سؤالك ويفيدك .. ان شاء الله ..

ارجو ان تفيدو بعضكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3ZzzoOozzZ
    طيب اخوي ممكن تقولي كيف الطريقه او من وين طلعت امر اركاب لأني متوهق الحين وابغاه
    اخوي الطريقة مثل اغلب الأخوان اللي ما عندهم واسطة ... يكتب معروض ..... ويدخل على

نائب الوزير ويشرح له وضعه .... فقط

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد الشهري
    يا خوي انت طلعت امر الاركاب متى بتحديد ؟؟؟؟
    امر الإركاب مطلعه من تقريباً 3 شهور !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !إبراهيم!
    الموقع اللي تقول عنه لايهمك .. انا الحقوني ومكتوب بطاقة احوالك غير موجوده

اهم شي شيك على ايميلك .. هم يرسلون لك اي شي على ايميلك

وشف حاول تراسل قسم الملفات فيه وحده نسيت اسمها بس هذا ايميلها <skassem@sacm.org

وقولها انك قدمت بس ماعندك رقم ملف ولا عندك اي معلومات عن امر الالحاق وهي بترد وبتعلمك كل شي ان شاء الله .. متعاونه الله يجزاها خير
    يعطيك العافية اخوي .... وانا ارسلت لها ايميل ووضحت فيها اني استلمت رقم صادر وما استلمت

رقم الملف في الملحقية والباسورد لأنه واحد من الشباب عنده رقم ملف وباسوورد وانا لا !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    هلا وغلا
    اخوووووي شئ طبيعي لازم في البدااية بيعطيك كذا لانه مابعد يرفعون اوراقك فماعليك إلا تنظر حروة اسبووع او اسبوعين
    شكراً
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amer_ksa
    ياااربي ياللي منتدى مبتعث يستفسر عن حاجة ويبي احد يفيدة ... >> وهو هو ما يفيد غيره .!!

يااخي في اعضاء يسألونك عن امر الاركاب لية ما ترد عليهم وبخصوص سؤالك هم ماهم عارفين اصلا لنهم ما معهم امر اركاب ,, رد عليهم من وووين جبته .. او الطريقة فقط ..,, علشان يجي فاعل خير ويرد على سؤالك ويفيدك .. ان شاء الله ..

ارجو ان تفيدو بعضكم

أولاً يشهد الله الله اني رديت على البعض منهم والأعضاء الآخرين حتى ما كان لي وقت ارد

واغلب الوقت كان لابتوبي مفتوح وعلى موقع مبتعث وانا مش موجود فأجي وأتفاجئ بهالكم

من الرسائل تستفسر ..... وبالنسبة لأمر الإركاب تلقى ردي فيه على اول اقتباس وإن شاء الله

أني ما اقصر مع احد

ويارب تتوفقون وتتسهل اموركم ... والكل يلتحق ... قولوا آمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.