الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طباعة توصية اللجنه لكن بدون تاريخ

طباعة توصية اللجنه لكن بدون تاريخ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4763 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ameerpt
    ameerpt

مبتعث مستجد Freshman Member

ameerpt المملكة المتحدة

ameerpt , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علاج طبيعي , بجامعة كيل
    • كيل
    • علاج طبيعي
    • ذكر
    • كيل, ستافورد
    • المملكة المتحدة
    • Apr 2006
    المزيدl

March 16th, 2011, 08:45 AM

.
    اخواني انا مقدم ترقية بعثه ووصلت متابعة الطلب الى طباعة قرار اللجنه تحت الدراسه بس بدون تاريخ طبعا هذا من يومين وبدون تغيير هل المقصود ان اللجنه وافقت او انو في مشكله؟

شيكت معاينة الطلب وما في اي ملف موجود ارجو من الاخوان اللي عندهم معلومه يتكرمون بالرد مع الشكر.
  2. مشكور اخوي a5af 3lek على الرد واتمنى لك التوفيق في الدراسه. انا صراحه استغربت لاني تابعت مسار معاملات عدد من الشباب واغلبهم انطبع القرار في نفس يوم دخول اللجنه بس بالنسبه لي معاملتي دخلت اللجنه وتحولت الى طباعة القرار بس بدون تاريخ وماوصلني شي على الايميل او في معاينة الطلب. مشكور اخوي مره ثانيه
    7 "
  3. اخوي مستر1 مشكور على المرور. اخر تعديل اختفاء سطر عرض الطلب على اللجنه مع بقاء طباعة توصية اللجنه بدون تاريخ وطبعا مافي اي مرفقات. انشا الله التوفيق لكل اللي مقدمين الحاق او ترقية بعثه.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameerpt
    اخوي مستر1 مشكور على المرور. اخر تعديل اختفاء سطر عرض الطلب على اللجنه مع بقاء طباعة توصية اللجنه بدون تاريخ وطبعا مافي اي مرفقات. انشا الله التوفيق لكل اللي مقدمين الحاق او ترقية بعثه.
    أسأل الله لك التوفيق بما فيه الخير.. أنا نفس حكايتك .. ترقية بعثة .. وتحت تقييم اللجنة من اكثر من شهر .. ومن يوم 14 مارس تغيرت الحالة وصارت ((طباعة توصية اللجنة)) وبدون تاريخ .. ومازلنا بالإنتظار ..
    7 "
  5. مشكور اخوي chairman على كلامك الجميل وانشا الله قريبا جدا تحصل على قرار ترقية البعثه. انا دراستي تبتدي في ابريل وهذا اللي مخليني مستعجل شوي زكنت اظن ان عندي بسبب مشاكل في القبول او من هالقبيل. اتوقع والله العالم ان الوزاره تعطي الاولويه الان لالحاق الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص للبعثه بسبب العدد الكبير. انشا الله التوفيق للجميع.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameerpt
    مشكور اخوي chairman على كلامك الجميل وانشا الله قريبا جدا تحصل على قرار ترقية البعثه. انا دراستي تبتدي في ابريل وهذا اللي مخليني مستعجل شوي زكنت اظن ان عندي بسبب مشاكل في القبول او من هالقبيل. اتوقع والله العالم ان الوزاره تعطي الاولويه الان لالحاق الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص للبعثه بسبب العدد الكبير. انشا الله التوفيق للجميع.
    بالفعل كلامك صحيح .. يمكن لأن مواعيد بداية دراستنا متأخرة صار التنفيذ بطيىء ..
    المهم تطلع بالموافقة ان شاء الله .. والله ييسر امرنا وامركم،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.