الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعه يا اهل الفزعه

الفزعه يا اهل الفزعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ~jojo~
    ~jojo~

مبتعث جديد New Member

~jojo~ كندا

~jojo~ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ربة منزل , بجامعة غيرمحدد
    • غيرمحدد
    • ربة منزل
    • أنثى
    • غيرمحدد, غيرمحدد
    • كندا
    • Jul 2008
    المزيدl

March 19th, 2011, 03:29 AM

ياجماعه الخير انا زوجي دارس على حسابه الخاص في امريكا
    انشملنا في المكرمه وزوجي طلع بنفسو لواشنطن وجاب معاه الضمان المالي للمعهد ورقم الطالب وكل شي
    وبعد اسبوع بالزبط نتفاجأ بانه المعهد نادوه وقالوله انه الضمان المالي اتلغى وملفه في الملحقيه انفقل
    والله ياجماعه من وقتها واحنا ما خلينا ولا احد في الملحقيه ما اتصلنا عليه او ارسلناله ايميلات بس نبغا نعرف ليش انقفل الملف
    محد يجاوب ابدا
    الله يخليكم اللي عنده اي فكره عن اسباب قفل الملف في الملحقيه او حتى اي وسيله اتصال لاي مسؤول في الملحقيه ممكن يساعدنا
    ياجماعه الخير الله لا يدوقكم الفرحه لما تنكسر في قلب مسلم
    ارجوكم تساعدوني وتدلوني على اي حل اسويه
  2. rsrm اللله يسهل امرنا وامرك يارب
    اخوي subaite تسلم يارب وان شاء الله يرد علينا الاخ ناصر والله ما خلينا احد في الملحقيه
    واخواني الباقيين الفزعه الله يخليكم ايش ممكن تكون اسباب قفل الملف من الملحقيه
    حسبي الله ونعم الوكيل وبس
    7 "
  3. يا اخواني اليوم اتصلت على الملحقيه ورد عليا شخص قلي سبب الرفض انه زوجي كان مرافق لي وانا كنت مبتعثه في كندا
    ولكن ماكان مبتعث كان مجرد مرافق وانا اجلت بعثتي لاني ما لقيت قبول في كندا وجينا على حسابنا في امريكا عشان هوا يطالب بالبعثه
    صراحه مره شي غريب خصوصا انه انا وزوجي عدينا اللغه ومعانا درجه الايلتس وزوجي جاه قبول وحيبدا الشهر الجي
    ايش يعني كان مرافق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماكان مبتعث
    وبعدين ايش الحل في وضعو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الصراحه مره استغربت ياريت اصحاب الرأي السديد يشورو عليا ايش اعمل
    ولو المستشار يتكرم عليا بزيارتو لموضوعي ويفيدني اكون له من الشاكرين
    7 "
  4. لو اني مكانه ويصير لي هذا الشي وانا في السعوديه ما اوقف الا عند العطيه في الوزاره هذا من حقه
    الصراحه شي يقهر بس ما فيه مشكله الا ولها حل

ودي افيدك بس قولي له يروح للوزاره ويقول مشكلته لهم الله يفرجها عليكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.