الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التأمين الصحي من الملحقية

التأمين الصحي من الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4787 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamamo
    hamamo

مبتعث جديد New Member

hamamo الولايات المتحدة الأمريكية

hamamo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chemical engineer , بجامعة oregon state university
    • oregon state university
    • chemical engineer
    • ذكر
    • corvallis, oregon
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2011
    المزيدl

March 19th, 2011, 04:51 AM

السلام عليكم

يا ليت لو تعلموني طريقة التسجيل في موقع www.aetnaglobalbenefits.com للتأمين الصحي

لأني حاولت اسجل بالطريقة الي وصلتني على الإيميل لكن واجهت مشاكل

فأتمنى تشرحو لي شرح دقيق
  2. اوكي خش على ذا الرابط سوي زي مايقولك
    http://www.aetnaglobalbenefitsmarket...CM/newuser.pdf

بس في عندك شيئين اول شي في لمن تسوي زي مايقلك في الصور الي في الرابط الي فوق لمن يجيك شكل البطاقه وتحته اسم المستخدم وكلمه المرور

اسم المستخدم يكون 001 وبعده تحط رقمك الي في الملحقيه
    وكلمه المرور يكون اول حرف من اسمك كابتل وبعدين اسمك الاخير العيله كامل كبتل وبعدين شهر ميلادك لازم يكون رقمين يعني لو انت شهر اثنين حط 02 لو انت 11 خلاص قدو رقمين وبعدين يوم ميلادك وبعدين سنه الميلاد بس اخر رقمين لو مواليد تسعين تحد 90 يعني خليني اديك مثال

00115140
    AALSEDAIS031690 >> عبدالرحمن السديس مواليد شهر 3 يوم 16 سنه 1990

وبعدين لمن تخش وتعبي باقي البيانات الايميل وكذا الباسوورد حيطفشك حيقلك كل شويه غلط بس في واحد الله يجزاه بالخير علمني اني احط اول شي حرف كبتل والباقي ارقام وزبط معايه يعني الباس الجديد الي يطلبوك تحطه ممكن زي كدا A13493049 ذا اقل شي لانه لازم يكون بين 8-20

بعد ماتخلص كل ذا بعدين تروح ترفع الصوره الي حتكون في بطاقتك لازم تكون تبين الوجه يعني صوره شخصيه ولا صوره قريبه عشان يرسولوك البطاقه ع البريد بعد ١٠ ايام تقريبا لانه الملحقيه ماتزودهم بكل الملعلومات ولا الصوره وهما عارفين ههههههه شكلو طفشو من كثر البيانات الغلط من الملحقيه قامو سوو السستم الحلو ذا لاي تسوي كل شي بنفسك عشان يريحو بالهم من الملحقيه الموقره ولا لمن يقولوك كيف تبا نتواصل معاك بايه لغه فيه عربي XD شكلو تعقدو من الطلاب
    7 "
  3. الطريقه هذي جربتها انا لم تفد بحكم ان بياناتي لم تصل للشركة .. لذلك افضل انك تتصل على الشركة وتطلب منهم رقم التسجيل فاذا كان بياناتك ارسلت لهم من قبل الملحقيه فسوف يعطونك رقم تتم به التسجيل واذا لم ترسل يجب عليك ان تراسل قسم العلاج وتطلب منهم ان يرسلوا بياناتك
    ومن ثم تتصل على الشركة وتنهي اجراءتك عزيزي .....
    ملاحظه بامكانك طلب متحدث عربي من نفس الشركة ....

انا اتصلت بالامس على الشركة ولله الحمد وصلت بياناتي وتم تسجيلي وباقي ارفع الصوره لهم وسوف يرسلون بطاقي بضرف سبعة ايام ان شاء الله ....

اذكروا الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاجوس
    الطريقه هذي جربتها انا لم تفد بحكم ان بياناتي لم تصل للشركة .. لذلك افضل انك تتصل على الشركة وتطلب منهم رقم التسجيل فاذا كان بياناتك ارسلت لهم من قبل الملحقيه فسوف يعطونك رقم تتم به التسجيل واذا لم ترسل يجب عليك ان تراسل قسم العلاج وتطلب منهم ان يرسلوا بياناتك
    ومن ثم تتصل على الشركة وتنهي اجراءتك عزيزي .....
    ملاحظه بامكانك طلب متحدث عربي من نفس الشركة ....

انا اتصلت بالامس على الشركة ولله الحمد وصلت بياناتي وتم تسجيلي وباقي ارفع الصوره لهم وسوف يرسلون بطاقي بضرف سبعة ايام ان شاء الله ....

اذكروا الله
    انت قلتها لم تفد يعني ماجاك ايميل ن الشركه اصلا يقلك خش سجل ..... عشان كدا بياناتك ماكانت مدخله

بس الاخ يقلك جرب الطريقه الي جاته في الايميل يعني الشركه دخلت ايميله ورقمه فلو خش حتزبط S:

لا اله الا الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.