الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بشرى لمن اتوا بعد المكرمة :)

بشرى لمن اتوا بعد المكرمة :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية surreal
    surreal

مبتعث جديد New Member

surreal الولايات المتحدة الأمريكية

surreal , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى g , بجامعة d
    • d
    • g
    • ذكر
    • d, d
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2010
    المزيدl

March 19th, 2011, 11:08 AM

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حال الجميع؟
    ان شاء الله تكونوا باتم الصحة والعافية
    مع اني عارف حالكم لكن الحمد لله النفسية راحت بعد الايميل اللي وصلني اليوم

طبعا الحمد لله والشكر لله انضميت البعثة اليوم وجاني الضمان ورقم ال SR ورقم بوابة الطلبة المبتعثين والرقم السري

مع ان تاريخ دخولي لامريكا كان 4 مارس وكان ذهابي للملحقية 8 مارس
    طبعا رحت مع الاخ العزيز قلنا يمكن في واسطة من هنا من هنا قالوا والله لو انك الملحق العسكري ما نلحق اخوك لانها اوامر صادرة من الملحق الثقافي وما باليد حيلة قلنا نجرب واسطة ثانية كلمنا ولد الربيعان ( خوي اخوي ) رحنا عند الربيعان قال نفس الكلام وفي النهاية كتبنا خطاب وسلمناه للعيسى على اساس يرفعه للمحلق الثقافي ولله الحمد والشكر والمنة والفضل انضميت بتاريخ 17 اللي هو تاريخ اصدار الضمان

حبيت اشكر الاخ علي 15 لانه دخل قلبي مدري ليش وحبيتك في الله والله والله يوفقك ويحققلك مبتغاك باذن الله
    لا تشيلوا هم اللي ما الحقوقكم الى الان والله انا اجزم ان الالحاق للكل لكن الا زحمة ويبغون يلحقون الطلاب اللي قبلنا واللي لهم شهور الان ما التحقوا ويتفرغون لكم فلا تشيلوا هم يا حبايبي وركزوا على دراستكم حاليا ان شاء الله بعون الله انكم بالطريق الى الالحاق

وحبيت اشكر الاخ العياف والمستشار والله من يوم ما سمعت خبر المكرمة منهم اني توكلت على الله واستعجلت على كل شيء ووالله ان فيزتي وصلتني 2 مارش وبعد يومين وانا في الطيارة
    شريت ملابس ولا لابتوب ولا خرطي
    طلعت حافي منتف ما معي الا شنطة 5 كيلو والحمد لله من قوة البسطة الان

رحت طقيت لابتوب سوني خخخخخخخخخخخخخ
    ( مواصفاته : معالج i5 - هادرسك 650 - كرت شاشة 1 قيقا اي تي اي << اهم شيء عشان نتكي على القيمز ^^ - 6 الرامات - وشاشة ال سي دي 17 فل hd
    بكم تتوقعون بالله ؟ ب 700 دولار بس هههههههههههههههههههههه صيدة صح؟ خخخخخخخ )<< شطحة

فانا الصراحة اعتب على من لامهم اشد العتاب وما اقول الا الله يهديكم بس ويجزاهم الاخوان خير الجزاء

شكرا لك مبتعث من اول ما طرت على بالي فكرة البعثة وانا متكي في المنتدى متابع المواضيع اول باول بدون مشاركات ^^ بس استفدت اشياء كثير

والله يوفقكم اجمعين

اي سؤال اي عتاب انا موجود بالخدمة
  2. أول شيء آلف آلف مبرووك وباين عليك من الربكه موضوعك ملخبطط حييل
    هههههه
    بس حاجه ما قدرت آفهمها يالغلا
    آشلون سلمت الخطاب للعيسى عشان يرفعه للملحق الثقافي؟؟
    مع آن الملحق الثقافي هو نفسه محمد العيسى؟؟
    مدري مافهمتها آلا آذا فيه موظف ثاني نفس اللقب
    ع العموم شد حيلك وبالتوفيق ومالك ومال قيمزر ههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.