الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المكرمة الخاصة بطلاب أمريكا فـــقط .. !!

المكرمة الخاصة بطلاب أمريكا فـــقط .. !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4781 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رعــد الـقـحـطآنـي
    رعــد الـقـحـطآنـي

مبتعث مجتهد Senior Member

رعــد الـقـحـطآنـي الولايات المتحدة الأمريكية

رعــد الـقـحـطآنـي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه مدنيه , بجامعة Truman State University
    • Truman State University
    • هندسه مدنيه
    • ذكر
    • Kirksville, MO
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

March 19th, 2011, 11:26 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

أولاً أحب أبــآرك للجميع بالمكرررمة الملكية من خـآدم الحرمين الشر يفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الله يحفظه لنا ويطول بعمره

أنا اششوف المواضيع كثرت بخصوص المكررمة الشباب ينزلون موضوع بخصوص المكرمة وكل شوي يجينا واحد تكون المكافأة مبالغ فيها والثانية أقل منها الششباب يقولونها من طيب نية لأن كل واحد ينزل لنا مكافأته حسب دولته الي هو متواجد فيها بس انا حبيت أنقل هالخبر لطلاب أمريكا فقط
    الي سسمعناه انها تنزل مكافأتين من الاساسي مع راتبك الشهري بالنسسبة للاساسي الي هو 1495 دولار ضرب اثنين تطلع لنا 2990 دولار
    والمكافأة الششهرية الي هي 1845 دولار تقريباً يعني يطلع الاجمااالي ان شاء الله حوالي 4835 دولارتقريباً هذا المجموع خاص بطلاب أمريكا فقط أتمنى إني أفــدت البعض منكم ، والله ولي التوفيق .
  2. من عذابي انا رحت لموضوعك الله يطول بعمرك منزل لي رابط فيس بوك وتقول مصدري انا مافقلت من راسي على قولتك بس هذا شي معروف راتبين اساسيه + راتبك الششهري

يعافيك ربي منصور والله يحفظ لنا ابومتعب ويطول بعمره يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.